صدقت التوقعات واطاح فيلم مسرحية "بالنسبة لبكرا شو ؟" بكل الأفلام المعروضة في الصالات اللبنانية وتربع على شباك التذاكر حاصداً أعلى نسبة مشاهدة في الأسبوع الثالث من العام 2016 وفي الأيام الاولى من عرض الفيلم في الصالات.

ومن المتوقع أن يحافظ الفيلم على صدارة الترتيب لأسابيع عديدة خصوصاً انه يحكى عن حجوزات مسبقة لأسابيع عديدة قادمة.

في المرتبة الاولى فيلم "بالنسبة لبكرا شو؟" الذي يعرض المسرحية الأصلية التي عرضت عام 1978 أي منذ أكثر من 30 عاما على خشبة المسرح. العمل هو للفنان اللبناني زياد الرحباني ويشاركه فيه نخبة من الممثلين اللبنانيين هم "جوزيف صقر" و"بطرس فرح" و" نبيلة زيتونة" و"سامي حواط"، "رفيق نجم" و"فايق حميصي" و" غازاروس الطونيان". الفيلم طرح في الصالات اللبنانية بتاريخ 21 كانون الثاني 2016.

في المرتبة الثانية فيلم "Ride Along 2" للمخرج "Tim Story" وبطولة "Kevin Hart" و"Ice Cube" و"Olivia Munn" و" Tika Sumpter" و"Ken Jeong". وكان العرض الافتتاحي للفيلم في 15 كانون الثاني 2016 في تركيا.

إحتل المركز الثالث فيلم "The 5th wave" من اخراج " J Blakeson" وبطولة "Chloe Grace Moretz" و"Nick Robinson " و"Live Schreiber" و"Maika Monroe " و"Alex Roe ". وكان العرض الاول للفيلم بتاريخ 22 كانون الثاني 2016.

فيلم "The Revenant" للمخرج "Alejandro González Inárritu" تراجع إلى المرتبة الرابعة هذا الأسبوع وهو من بطولة "Leonardo DiCaprio" و"Tom Hardy" و"Will Poulter" و"Domhnall Gleeson" و"Lukas Haas". وكان العرض الأول للفيلم في 25 كانون الأول 2015 في الولايات المتحدة الأميركية.

أما المرتبة الخامسة في الأسبوع الثالث من العام 2016 فكانت لفيلم "The Boy" من اخراج " William Brent Bell" وبطولة "Lauren Cohan" و"Rupert Evans" و"Diana Hardcastle" و"Ben Robson" و"Jim Norton". وكان العرض الأول للفيلم في 21 كانون الثاني 2016 في هولندا.

وتجدر الاشارة إلى انه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.