فنانة متميزة في كل شيء ، جمعت بين الكتابة والتلحين والتوزيع الموسيقي ، إضافة إلى إمتلاكها ستوديو تسجيل حيث تسجّل أغنيات لكل الفنانين وبجودة عالية .


موهبتها لا حدود لها ، كما أن أفكارها الفنية والمواضيع الغنائية التي تختارها تترك الأثر الطيب لدى كل المستمعين لأن إختياراتها فريدة ولا تشبه أحداً .
الفنانة كارينا عيد تحل ضيفة على صفحات "الفن" في هذا الحوار .

بداية كيف كان العام 2015 عليكِ ؟
كان عاماً جميلاً جداً ، كان فيه مشاريع جديدة في مجالي بالفن والتوزيع ، كما أطلقت شركة إنتاج وإدارة أعمال "Showtime Artists" تضم الفنانين خوسيه فرنانديز الذي هو صهري ، ومحمد خيري وغيرهما ، ونجمع بين الغناء الغربي والشرقي .

إشتقنا لسماعك بأغنية خاصة ، هل تنوين إصدار أغنية لك رغم إنشغالك بشركة الإنتاج وإدارة الأعمال ؟
وأنا أيضاً إشتقت ، عملي في الإنتاج وإدارة الأعمال لا يمنع أن أجد وقتاً لأمارس هوايتي وأغني ، نعم سأطرح هذا العام أغنية خاصة .

إعتدنا أنك تنوعين في إختيار أغنياتك الخاصة مثل "نافش ريشك" ، "يا ريت بشوفك" ، "بدك تتركني" ، ما نوع الأغنية التي ستطرحينها ؟

"مش حاطة براسي شي معيّن" ، لدي الكثير من الأغنيات التي عملت عليها ، تقريباً شبه ألبوم ، أو ثلاثة أرباع ألبوم جاهز ، سأصدر الأغنيات على طريقة السينغل حيث أطرح كل فترة واحدة .

أين أصبحت أغنية الفنانة سميرة سعيد التي هي من كلماتك وألحانك وتوزيعك ؟
الأغنية جاهزة وستطلقها سعيد على طريقة السينغل ، وهي تحكي عن الحب ، وموضوع الأغنية يليق بها طبعاً ، سميرة سعيد متميزة بكل شيء .

هل لا زلتِ تتعاملين مع الملحن العراقي نؤاس عموري لتقديم أغنيات من أعمالكما لفنانين آخرين ؟
نعم لا زلنا نعمل معاً ، تعاملنا سابقاً في أغنية "حب حب" للفنان كميل شمعون ، والآن هناك فنانة تعاونت معي في أغنية من كلماتي وألحاني وتوزيعي ، هناك أغنية ستصدر وهي جميلة جداً .

بعد أن رشح الدكتور سمير جعجع أمس العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية ، هل لا زلتِ تؤيدين جعجع ؟
"الحكيم ع راسنا ، مين فينا بالحياة ما بيزور حكيم ؟ ما فينا نستغني" ، نحن نريد لبنان أولاً ومن يحب لبنان نحبه لذلك أحب الحكيم .

في الختام ما هي أمنيتك في العام الجديد ؟
أتمنى أن تهمد كل النيران المشتعلة في الوطن العربي لنستطيع أن نقدّم فناً ونعيش كلنا بسلام ومحبة .