في تغطية خاصة لموقع الفن إستقبل الإعلامي هشام حداد في برنامجه "لهون وبس" على قناة الـLBCI الممثلة ريتا حايك، الفنان جو رعد والشيف أنطوان الحاج.

في بداية الحلقة دخل رعد على وقع أغنيته "نظرة منك" حيث قدم عرضاً راقصاً الى جانب بعض الراقصات، من ثم بدأ الحوار مع حداد، حيث أشار الى انه لا يزال مزيناً للشعر، إلى جانب أنه أصبح فناناً: وأنا لدي بطاقة من نقابة الفنانين منذ عام تقريباً "وجبلي اي فنان بالمجال ويناقشني بالمقامات الشرقية، وبعزف على البيانو والعود على قدي وبعمل فوكاليز".

ورداً على سؤال حداد عن ان زبائنه من الفنانات هل ينظرن له على أنه فنان ، أشار جو الى أن أصالة قالت: "جو يغني كتير صح"، وأشار الى أنه لا يقيّم نفسه أبداً ولا يقول أنه صف أول أو أخير "أنا عملت حفلين برأس السنة وكانا ناجحين وهني بيحكوا عن نجاحاتي".

وعن مشاركته في الحراك المدني ، أشار جو الى أنه مواطن عادي وله الحق بالمطالبة بالحقوق المدنية وجمع النفايات، مؤكداً انه ضد إسقاط النظام.

أما عن تقديمه للأناشيد الدينية في رمضان فأكد أن الأمر طبيعي "قلت يا الله وهيدا شي غلط؟؟ انت بس تكون مضايق ما بتقول يا الله؟".

وفي ما يتعلق بنشر صورة له وهو يستحم أشار الى أنه وضعها على صفحته على مواقع التواصل بالخطأ "كنت مبسوط بعضلاتي لأني إشتغلت على عضلاتي بالنادي".

وعن انتقاد الممثل عادل كرم له في برنامجه "هيدا حكي" بشكل مستمر قال جو :"مش مشكلة عم يشهرني".

واكد ان انتقاده للفنانة شذى حسون محق مشيراً الى أنها معقدة وتحب الشهرة، وتريد افتعال المشاكل كي يتكلم عنها الإعلام والناس: "هي عملت مشكل معي وكتبتلي كلام بذيء بحقي وبحق والدتي، وانا لو بلا ترباية كنت رديت عليها بنفس الطريقة".

وعن إنسحابه من حلقة تلفزيونية بسبب وجود ميريام كلينك، وغياب الفنانة سيرين عبد النور قال "سيرين نجمة ولا تقارن بميريام كلينك رغم ان لا مشكلة بيني وبين ميريام".

أما عن الفنانة هيفا وهبي فقال: "هي نجمة صف أول ومن أهم الفنانات اللواتي في الصف الأول، والنجومية هي ان الناس يحبونها ويحفظون أغنياتها" ، وغنى لها "بوس الواوا".

بين بعملا أو ما بعملا :

بصور فيديو بـ"البانيو"؟ "نعم".
أرد الشتيمة على مواقع التواصل؟ "بعملا".
تحلق شعرك عالصفر "بعملا"... من ثم قام هشام "بحلق شعرات جو على الهواء".
واعتبر جو رعد أنه لا يحب التكلم بالسياسة "أنا مش مع حدا".

من ثم إستضاف حداد في الحلقة الشيف أنطوان الحاج حيث اشار الحاج الى ان سر خفة ظله: "الثقة بالنفس والهضامة التي امتلكها وكانوا النساء يحبونني واليوم بعد ديو المشاهير اصبح لدي جمهور من الشباب والفتيات الصغار".

وأجاب الشيف أنطوان عمّا يطبخ للسياسيين بالآتي:

الجنرال عون: مغربية.
جعجج: رز بالكاري.
فرنجية: حمام محشي.
نبيه بري: تورنيدو مع صوص.
سعد الحريري: سلطات.

من ثم قدم الشيف أنطوان أغنية "بوس الواو" للفنانة هيفا وهبي.

وعن تشبيه الفنانات بالحلويات أجاب بالآتي:

هيفا وهبي: "تشيز كيك اطيب شي بالحلويات، وهيفا دسمة".. سيرين عبد النور: معكرون... إليسا: نمورة... نانسي عجرم: قطايف بالجوز... ميريام كلينك: قطايف بالقشطة... مريم نور: زبيب... جيلبيرت زوين: متل المشبّك.

من ثم إستقبل حداد الممثلة ريتا حايك التي تحدثت عن غيابها بعد مسرحية "فينوس" مشيرة الى أنها أرادت أن تختفي عن الساحة لأنها بحاجة الى ان تفتح صفحة جديدة ليس لها علاقة بشخصية "فاندا" في المسرحية.

وبالأسئلة السريعة: "بعملا ما بعملا":

أعتزل التمثيل لمصلحة الزواج: ما بعملا.
أجسد دوراً "مش حلو" لكي أجني المال: ما بعملا.
أستشير محيطي بسبب قبلة في فيلم: ما بعملا.
أخرج مع رجل متزوج اذا احببته: ما بعملا.

وعن هواياتها كشفت حايك أنها تحب "الركض، والرقص"، من ثم قدمت رقصة بطلب من هشام.
أسئلة سريعة:

أول "معاش" تقاضيتِه: 800 دولار.
متى قبّلتِ أول شاب: بعمر الـ16 سنة.

من ثم أشارت ريتا الى ان مشاركتها في الحراك المدني أمر منطقي لأنها تريد حل أزمة النفايات "وكنت منفعلة".
وفي آخر سؤال بين المساكنة والزواج قالت ريتا :"أنا أحب المساكنة"، وجربتها.