في إتصال خاص مع موقع الفن أكد فيه الممثل مازن معضم أنه سعيد بردود الفعل حول دوره في المسلسل المحلي الجديد "قصة حب" الذي يتم عرضه حالياً عبر شاشة lbci ،وقال في تصريحه لنا :"انا عندما قرأت النص احببت دوري في مسلسل قصة حب، ولكنني لم اتوقع ان ينجح بهذا القدر او ان يأخذ هذا الصدى وردود الفعل الجميلة حوله،العالم احبت الكاراكتير اللذيذ الذي لعبته وعلّم عند المشاهدين".


وتابع مازن يقول :"كنت على يقين بأن هذا الدور لن يمر مرور الكرام عند المشاهدين والحمد لله نجح وأخذ حقه،واحب ان أنوّه بالمشاهد التي جمعتني بالممثلة ليليان نمري ، فالناس احبت هذه المشاهد كثيراً نظراً للكوميديا التي تتضمنها".
وعن العروضات التي تلقاها والتي اعتذر عنها قال مازن :"في العام 2015 تلقيت العديد من النصوص التلفزيونية ولكنني رفضتها كلها امّا لان النص لم يعجبني او لاننا لم نتفق على الأجر".
نشير الى ان "قصة حب" من كتابة نادين جابر واخراج فيليب اسمر وانتاج اونلاين بروداكشن،وهو من بطولة نادين الراسي وماجد المصري وباسل خياط، ويشارك فيه الممثل مازن معضم كضيف شرف في دور "كميل" وهو منتج سينمائي وصاحب شركة انتاج انيق وجذاب ويستغل الصبايا الراغبات في الشهرة والأضواء مهما كان ثمن هذه الشهرة.