إستقبلت الفنانة ديانا حداد، العام الجديد 2016 برفقة الجمهور في مدينة دبي، من خلال حفل غنائي بفندق الحبتور غراند، وسط أجواء عالية من الفرح والسعادة وأمل الأيام التفاؤل في الأيام المقبلة من العام الجديد، متمنية للجميع إستمرار الأمن والأمان في كافة أنحاء الإمارات والخليج والوطن العربي.

وشهدت السهرة الغنائية تنوعاً خليجياً وعربياً في الجمهور، الذي رفع شعار الفرح في الفقرتين الغنائيتين التي قدمتها حداد أو الفقرة التالية التي قدمها الفنان السعودي رابح صقر، وقدمت حداد تنوعاً غنائياً في الألوان الموسيقية، بعد أن إعتلت خشبة المسرح بتقديم الممثلة والإعلامية هدى صلاح، التي شاركتها بالعد التنازلي الساعة 12 منتصف الليل وبداية العام الجديد.

وقدمت حداد التي إرتدت فستاناً أبيض لامعاً من تصميم دار الأزياء "لابورجوازيه"، مجموعة من المواويل خلال السهرة، الى جانب مجموعة من الأغنيات ذات الإيقاعات الخليجية الشهيرة، الى جانب الأغنيات البدوية واللبنانية والمصرية، برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

هذا وقدمت حداد شكرها لشركة روتانا على هذا التنظيم، وخصت بالشكر لإهتمام سالم الهندي رئيس مجلس الإدارة، الى جانب محمد الهاجري ومهاب شرفلي على التنظيم والمتابعة، ولإدارة أعمالها حلمي بشير، ولجميع الجمهور الذي يتابعها ويهتم بها أينما حلت وتواجدت في العالم العربي.