تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، تظهر رجلاً بريطانياً رفض التقيد بهذا التاريخ، وحوّل جميع أيام السنة إلى "عيد الميلاد" يحتفل فيها منذ 22 عاماً، حيث احتفل "أندي بارك" 52 عاماً الذي يعشق المهرجانات والاحتفالات ، بعيد الميلاد بشكل يومي منذ 22 عاماً، ودأب على تحضير اللحومات والحلويات، وشاهد خطاب الملكة بشكل يومي عند الساعة 3 بعد الظهر، قبل أن يفتح الهدايا ويطلق المفرقعات والألعاب النارية.

وأنفق "بارك" منذ أن بدأ هوسه بالاحتفال بعيد الميلاد عام 1993 أكثر من مليوني جنيه استرليني على هذه العادة، ولم يتمكن على مدى تلك السنوات من الارتباط بأي إمرأة، فالعديد من النساء فضلن الابتعاد عنه، عندما شاهدن منزله الذي تحول إلى مكان دائم للاحتفالات، كما أن ابنته الوحيدة حاولت مراراً أن تقنعه بالتوقف عن هذه العادة الغريبة.

إلا أن "بارك" قد يجد نفسه مضطراً أخيراً للإقلاع عن ولعه بالاحتفال بعيد الميلاد، حيث أنفق جميع مدخراته على الزينة وشراء الهدايا، وأصبح مهدداً بفقدان منزله بعد أن تراكمت عليه الديون، بالإضافة إلى أن صحته أصبحت في خطر نتيجة زيادة الوزن من تناول الحلويات. ويخطط "بارك" للتوقف عن الاحتفال بعيد الميلاد ويأمل بعد ذلك أن يعثر على المرأة المناسبة ليكمل معها بقية حياته.