"باباراتزي" هو المولود الأول للبوب ستار رامي عياش سنيمائياً والذي يعيش حالياً فرحة كبيرة ويجني ما زرعه منذ سنوات طويلة وحتى اليوم.

فنياً هو الذي لطالما تصدّر ونجح وتفوّق الى أن اصبح نموذجاً للنجم الشاب الوسيم والمتجدد صاحب الصوت القوي والاغنيات المنوعة بين الراقصة والرومانسية.
رامي اليوم أمام تحدٍ جديد والأرجح أنه سيكسبه ، فمن يدمن النجاح لا يفشل بسهولة ولا يستسلم.
يوم امس كان التحدي فقد جرى العرض الأول للفيلم المنتظر "باباراتزي" في بيروت بحضور حشد فني واعلامي كبير جاؤوا ليحتفلوا مع رامي ويشاركوه فرحته.


موقع الفن رافق رامي والنجوم المشاركين في هذا الحفل منذ وصولهم على السجاد الحمراء وحتى دخولم صالتيّ السينما وكان لنا هذه اللقاءات.

رامي عياش: المسؤولية عليّ كبيرة اليوم ولكن انا كان لي تجارب جميلة ومميزة والحمد لله اليوم اخوض تجربة على صعيد اكبر واتمنى ان تعجب الناس.
الخليط العربي بالفيلم "زيادة الخير خير" والتوفيق من الله. أنا احبكم على الصعيد الشخصي والعملي واشكر محبتكم لي. اتمنى أن تكون سنة خير في العالم العربي.


داليدا عياش: أنا اليوم بقمة سعادتي وفخورة جدا برامي أتمنى أن يحصل على ما يستحقه. أنا في هذه المرحلة سعيدة جدا واعيش شعور فترة الحمل بطريقة رائعة واتمنى ان استمر بنشاطي.

مادونا: رامي عياش فنان كبير وانا اقدره جدا وهو نشيط واغانيه حلوة وهذه الايام موضة الافلام السينمائية وانا كان لي مشاركة في فيلم شي يوم رح فل ، اتمنى التوفيق لرامي.


الطفلة المشاركة بالفيلم إلسا ماريا نحاس : انا كنت ابنة رامي عياش وكنت سعيدة جدا بالفيلم واثناء التصوير كل فريق العمل عاملني بطريقة مميزة وجميلة. واتمنى أن يشاهد الناس هذا الفيلم ويحبوه .


سابين نحاس: انا طبعا سعيدة بمشاركة ابنتي بفيلم بابارتزي انتاج جميل وتعبوا عليه ، واكيد مع رامي فهو معرفة قديمة وصديق قديم ، واتمنى له النجاح وكل فريق العمل هم اصحابي ، وطبعا سعيدة واراها نجمة بالمستقبل وهي تحب جدا التمثيل.


الطفل المشارك بالفيلم كريم زين: كنت سعيداً جداً مع رامي عياش ودوري رامي وهو صغير ويتذكر طفولته.

عادل سرحان : انا اكيد انه سيكون فيلماً رائعاً وهذه المرة الاولى التي يمثل فيها رامي والغلط سيكون ممنوعاً ونخبة كبيرة من النجوم واتمنى ان يكون الفيلم على قدر المسؤولية ورامي يستحق النجاح.

رولا سعد: انا سعيدة جدا بأن رامي مثّل لان التمثيل يليق به ، واتمنى له النجاح في التمثيل كما في الغناء لان رامي يستحق.

سابين: اتمنى الحظ الكبير لرامي عياش ولولا انه وثق بنفسه لما خاض هذه التجربة ، اعتقد انه سيبرع بالتمثيل كما في الغناء.
أنا قد اشارك في دور سينمائي على ان تكون القصة والعمل مدروسين جدا.


شذى حسون: اقول لرامي الف مبروك وهو من الفنانين المهمين جدا وأتمنى له التوفيق فدائماً يصل لنا احساسه.


إلسي فرنيني: اتمنى التوفيق لرامي كما اتحفنا بأغانيه الرائعة وكليباته وصوته بالسينما يكون له نجاح اكثر واكثر . السينما اللبنانية خلال الاعوام الاخيرة تبشر بالخير وافتخر بصناعتها.

لمشاهدة الألبوم كاملااضغط هنا