كشفت الممثلة غادة عبد الرازق أن سبب تأجيلها لتقديم مسلسل "فعل فاضح" الذي كان من المفترض أن تقوم ببطولته ويذاع في رمضان المقبل واستبداله بمسلسل "الخانكة" هو رغبتها في تغيير الطابع الشعبي الذي قدمته رمضان الماضي في مسلسل "الكابوس" .

وأوضحت غادة ، في تصريحات خاصة بـ"الفن" ، أن مؤلف مسلسل "فعل فاضح" مدحت العدل يريد أن يأخد وقتاً أكبر لإستكمال الكتابة ، وهي من جانبها شجعته على هذا القرار حتى يخرج المسلسل في أحسن وقت ، ولذلك اضطرت ان توافق على عمل آخر تحقق من خلاله التواجد في المارثون الرمضاني هذا العام .

وتحدثت غادة عن مسلسلها القادم الذي يحمل إسم "الخانكة" فقالت :"أقرأ حالياً سيناريو مسلسل "الخانكة" وسيتم التصوير مع بداية العام الجديد ليعرض خلال رمضان 2016 ، وحتى الآن لم نستقر على ابطال العمل ، ولكننا بصدد التحضير والتجهيز لكافة الامكانيات الانتاجية ليظهر المسلسل بشكل قوي إن شاء الله"، وهو تأليف محمود بسيوني وإخراج محمد جمعة، وإنتاج مها سليم.


وعبّرت عبد الرازق عن رغبتها الدائمة في إختيار أداء الشخصيات الصعبة ، مثلما حدث في مسلسل "الكابوس" الذي قدمت فيه شخصية معقدة وناقشت مشكلة مؤثرة في المجتمع وكان لازماً تسليط الضوء عليها وهي الحقوق المهدورة للانثى في مجتمعاتنا العربية بشكل عام ومجتمعنا المصري بشكل خاص" ، واضافت ان الشخصيات الصعبة والمعقدة والتي تحتاج لاداء خاص في تقديمها عادة ما تعلم مع الجمهور وتحفر في ذاكرته .
ونفت عبد الرازق ما تردد من أخبار في الفترة الاخيرة عن زواجها ، واكدت انها اخبار كاذبة وانها مثل الكتاب المفتوح فلو حدث وان ارتبطت او تزوجت ستعلن ذلك فوراً من دون الحاجة لاصدار الاشاعات.

وأشادت غادة بتجربتها في برنامج إكتشاف المواهب التمثيلية "أراب كاستينغ" وأكدت ان اعمالها الفنية القادمة ستضم مجموعة من مشتركي البرنامج كنوع من مساندتهم ومساعدتهم في استكمال مشوارهم الفنى واتاحة الفرصة لهم للظهور للجمهور بشكل مختلف عن البرنامج .
وعن بعدها عن السينما ، قالت غادة :"السينما وحشتني جداً ولذلك كرّست جهدي في العثور على فيلم قوي أعود به بعد هذا الغياب ، وبالفعل وافقت على فيلم من اخراج مريم الاحمدي ومن انتاج ناهد فريد شوقي والتي تعود للانتاج من جديد من خلال هذا الفيلم الذي سندخل في تصويره خلال الايام القادمة ، هذا بالإضافة الى فيلم "اللي اختشوا ماتوا" وهو عبارة عن فيلم بطولة نسائية ويتحدث عن المرأة بشكل مختلف ، من إخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في بطولته نور وعبير صبري ومروة عبد المنعم وأحمد صفوت وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز وتأليف محمد عبدالخالق".