تألق الفنان اللبناني فارس كرم الى جانب الفنان الشاب خالد والفنانة أريام، في الحفل الغنائي المميز الذي احياه الثلاثي ضمن فعاليات الـFormula One في إمارة أبو ظبي.

تألّق كرم على المسرح وقدم باقة من أجمل أغنياته المعروفة مثل "عكازة"، "دادي"، "شارع الحمرا"، "التنورة"، "العاصمة" وغيرها من الأعمال الخاصة التي حوّلت الحدث الفني إلى تجمع شبابي كبير طغى عليه جوّ الموسيقى والرقص. وجّه فارس شكراً خاصاً لكل القائمين على تنظيم المهرجان وعايد الامارات في يومها الوطني وعيد الاتحاد آملا أن يبقى السلام مخيّما عليها.

وامتد الحفل حتى منتصف الليل وأدىّ خلاله فارس أغنيته الجديدة "عالطيّب" ليتفاجأ بالتفاعل الجماهيري الكبير الذي حققته الأغنية والتصفيق الكثيف الذي نالته من قبل الجمهور الخليجي، ممّا يدلّ على نجومية فارس كرم العربية والمحبة الكبيرة التي يكنّها له أهل الخليج، إضافة الى قدرته على ايصال الأغنية اللبنانية الشعبية الى المنازل الخليجية في خطوة فنية تحسب له.

كواليس حفل أبو ظبي جمعت بين فارس كرم والشاب خالد والفنانة أريام فدارت بينهم أحاديث وديّة، عبّر خلالها الشاب خالد عن إعجابه بفارس وبفنه، والتقطا سويا مجموعة من الصور. من وجه آخر، يستعد فارس لطرح أغنيته الجديدة بلا حب وبلا بطيخ خلال الفترة المقبلة، وهي العمل الأول الذي سيجمعه مع الموسيقار ملحم بركات من كلمات الشاعر طوني أبي كرم، على ان يتم طرح أغنية ما رح انساك التي لحنها الموسيقار لكرم من كلمات الشاعر نزار فرنسيس مطلع العام المقبل.

لمشاهدة كامل الألبوم إضغطهنا