في تغطية خاصة لموقع الفن حلت الممثلة اللبنانية كارين رزق الله والإعلامية اللبنانية رابعة الزيات ضيفتين على برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على قناة الـlbci.

في بداية الحلقة تحدثت كارين عن فيلمها "قلبي دق" الذي كان من المقرر أن تبدأ بتصوير مشاهدها فيه منذ فترة، إلا أن التصوير توقف بسبب بعض الظروف المعينة، مشيرة إلى أنها ترفض التصريح عنها شخصيا.

وعن عدم تأديتها لمشاهد التقبيل في أعمالها التمثيلية، أكدت كارين أن السبب وراء ذلك هو أنها تفكر بمن حولها في حياتها الشخصية قبل أن تقدم على ذلك، مشيرة إلى أنها شخصيا لا تمانع ذلك.

كارين أكدت أنها لا تمانع أن تكتب مسلسلاً عن الفساد السياسي، إلا أنها تخشى أن يمنع من العرض.

كما وأشارت كارين إلى أنها لا تؤيد أي طرف سياسي في لبنان، موضحة أن السبب وراء ذلك هو أن جميع الأطراف لم تقنعها ولم تقدّم حتى اللحظة أدنى الواجبات.

ولدى سؤالها عن ثروتها وإن كانت لا تمانع التصريح عنها على الهواء، نفت كارين السؤال بالقول إنها لا تمتلك ثروة وأن الفيلا التي تمتلكها لا تعني أنها تمتلك ثروة.

بدورها أشارت الإعلامية رابعة الزيات إلى أن مدحها للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله منذ فترة لا يعني أنها تؤيد فريق 8 آذار، موضحة أن كل ما في الأمر هو أنها تؤيد المقاومة.

وعن أحداث "7 أيار" أكدت الزيات إنها لم تقل إنه "يوم مجيد" ، مشيرة إلى أنها ليست مع فريق 8 آذار.

وقالت الزيات إنها لا تمانع أن تستضيف سوريين معارضين للنظام، موضحة أنها سبق أن حاولت إستضافة أحدهم ولكنهم رفض.

وتحدثت الزيات عن سبب ظهورها الدائم بملابس غير مثيرة، حيث أكدت أن الأناقة أساسها الذكاء، ووصفت الجمال بالسرّ الذي ليس من الضرورة أن يكون مفضوحا حتى يَبرُز، مشيرة إلى أنها تحب الإحتشام وأنه يترك دائما علامات إستفهام.

ولدى سؤالها عن الشخص الذي ترغب بالإعتذار منه قالت الزيات إنها ترغب بالإعتذار من إبنيها كريم وعلي، موضحة أن السبب وراء ذلك هو أنهما إضطرا أن يخوضا معها تجربة طلاقها من زوجها السابق، وأضافت :"سامحوني ماما".

وفي نهاية الحلقة أكدت الزيات أنها تفضل النائب سليمان فرنجية على النائب ميشال عون للوصول إلى رئاسة الجمهورية.