أكد الناطق الرسمي باسم مجموعة "MBC" السيد مازن حايك، ان المحطة لديها ثقة تامة بالمشاهد العربي مشددا على أن ادارة المحطة تعمل جاهدة من أجل عدم جعل المشاهد العربي يملّ.

وقال حايك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الحلقة المباشرة الأولى من برنامج "The Voice" :"كل برنامج تقدمه المحطة يعود بموسمه الجديد مع تعديلات كثيرة على الجوهر او الشكل او لجان التحكيم او التوليفة ... وفي هذه النسخة من "ذا فويس" لدينا تعديلات على ديكور المسرح وعلى غرفة التواصل الاجتماعي كما أضفنا "double Blind" على جولة الصوت وبس".

وأضاف:" هذا طبعاً لا يصيب المشاهد بالملل. ويبقى الأهم قدرتنا على جذب أجمل الأصوات للمشاركة في البرنامج . طالما لدينا خزان من المواهب في العالم العربي سنستمر بتقديم هذه البرامج. في الولايات المتحدة الأميركية يقومون بموسمين من "ذا فويس" بالسنة، الآن ينهون الموسم التاسع ويحضرون للموسم العاشر".

وتابع:" نحن لدينا 23 مليون مواطن في العالم العربي ولا يوجد مانع من ان نقوم بموسمين من "ذا فويس" في السنة الواحدة ولكن التحدي الكبير هو ان تجدد بالبرنامج من موسم إلى آخر وتحافظ على النوعية التي تقدمها. وباعتراف الجميع "ذا فويس" في موسمه الثالث اطل بجودة ونوعية أعلى من الموسمين السابقين".

وعن اختيار الموزع جان ماري رياشي ليتعاقد مع الرابح في البرنامج أجاب حايك قائلاً :"جان ماري رياشي اسم علم في عالم الموسيقى ولديه قدرة تسويقية كبيرة. لطالما سئلنا عن مصير المواهب بعد انتهاء البرنامج وجان ماري لديه القدرة ان يطورهم ويطور مسيرتهم ويستطيع أن يوصل الفائز ان شاء الله إلى مصاف اعلى مما هو عليه".