دمشق- علاء محمد

قال الممثل السوري محمد خير الجراح إنه قريب من السفر إلى أبو ظبي لتصوير مشاهده في مسلسل "الطواريد" مع المخرج مازن السعدي ليتفرغ بعدها لأعمال محلية لم ينتهِ من تحديد موقفه منها حتى الحظة.

وفي تصريحات خاصة بالفن قال الجراح إن غناءه في حفل تكريم الفنانين قبل أيام يعتبر بالنسبة إليه واجبا وبخاصة أنه أطلق صوته أخيرا بأغنية حسبما وعد في مراحل سابقة.

وقال: "طالما غنيت أخيرا بشكل رسمي وأطلقت أغنية لحلب قبل فترة قصيرة، فإن أي محفل يمكن لي أن أغني فيه واكون مرتاحا ويكون لدي ما أقوله بالغناء، يجب أن ألبّي ذلك".

وحول تعدد حضوره في الفن من تمثيل إلى تقديم برامج إلى غناء، قال: "هذه محكومة بوجود الموهبة، وعندما أستطيع كل هذا سأفعل، فالفن هو استخراج كل ما لدى الفنان، وأعتقد أنني نجحت في التمثيل وفي الغناء معا".

وحول المشروع الجديد له قال:" سأشارك في مسلسل الطواريد مع المخرج مازن السعدي والذي تنتجه شركة كلاكيت ميديا للإنتاج الفني، وسيتم تصويره في الإمارات، لكنه سيكون العمل الوحيد لي خارج سورية للموسم المقبل، لأعود بعد ذلك لمتابعة مشاريع محلية عديدة لم أقرر بشأنها حتى اللحظة لكنها موجودة".

وكان محمد خير الجراح اعتذر عن بطولة عمل كوميدي سوري قبل فترة قصيرة كان سيلعب دور بطولة فيه مع ليلى سمور التي اعتذرت هي الأخرى عن المشاركة في المسلسل.