بعد أن أعلن الأخوان فريد وماهر الصبّاغ رسميّاً عن عملهما الجديد منذ خمسة أشهر، أثناء تسلّمهما جائزة الموريكس دور، أصبح معلوماً أن هذا العمل سيحمل عنوان "السلطة الرابعة".

وقد وصلتنا معلومات مباشرة من ورشة العمل والتحضير بأن عملهما الجديد سيستهدف الإعلام ودوره كسلاح لبناء وطن أو تدميره على كلّ الاصعدة، السياسيّة، الثقافيّة والفنيّة.

وكما تفاجأ الجمهور بعرضهما الغريب منذ حوالى سنة وتسعة أشهر لموضوع النفايات التي قدّروا لها أن تصبح جبالاً ، وقد أصبحت فعلاً ، والحلّ بمعامل تحويلها إلى طاقة، وقد ثبت اليوم أنه الحلّ الانسب، كذلك استعمالهما "المكنسة" كشعار للثورة ضد الطائفيّة والفساد، وقد استعملت مؤخراً من قبل الناس في مظاهراتهم، وكذلك طرحهما لفكرة الطائفة 19، وقد بدأ ألشعب اليوم بالتحرّك وإعتمادها كحلّ لمشكلة النظام الطائفي للدولة.

لذا فإنه من المتوقّع أن تصبح "السلطة الرابعة" حديث الجميع في المرحلة القادمة بعد أن تكلّما عنها، لأن المواضيع التي يختارها الأخوان الصبّاغ، تتحوَّل في معظمها لقضايا وطنيّة حقيقيّة، لقناعة الجميع بأهميّتها. ولكن الأهم من طرح المشكلة، هو إيجاد حلّ لها ، وهذه ميزة مسرح الأخوين الصبّاغ.

لذا فالجميع بإنتظار "السلطة الرابعة".