من منطلق دعمها للفن في كل الوطن العربي من المحيط إلى الخليج ، ومحاولاتها المستمرة دفع عجلة الفن العربي للأمام، وحرصها على تقديم الأفضل دائماً، تعاقدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مع الفنان المغربي " محمد رضا "، تمهيداً لإنتاج ألبوم غنائي جديد يضمّ مجموعة من الأغاني المغربية والخليجية .

محمد رضا فنان مغربي، نجح خلال فترة قصيرة وبفضل حبّه الشديد للموسيقى ودراسته لها لكي ينهج شكلاً موسيقياً خاصاً، وهذا الأمر هو الذي ميّزه عن باقي فناني جيله، وقد اشتهر بين الفنانين باحترامه للأغنية المغربية، وحرصه على تقديمها بأسلوب عصريّ بديع دون الإخلال بعراقتها، وهو ما جعله يحتلّ مكانة مميّزة في المغرب وخارجه.

أنتج رضا في السابق ألبومين من إنتاجه الخاص، ولم يتعاقد مع أي شركة إنتاج من قبل، رغم كل العروض التي كانت تنهال عليه من كبرى الشركات، لكنه لم يجد شركة إنتاج على المستوى المطلوب بحجم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

درس الفنان محمد رضا أصول الغناء وقد قدّم“La Piece De Carmen” في دارL’Opera Francaiseقبل عام 2006.

أما عن تفاصيل الألبومين:

الألبوم الأول عام 2006:Mon Histoire” " وهو من نوع الـPop Modernوقد وُزّع في أكثر من 30 دولة وبعد إصداره ألبوم "“Mon Histoireفي عام 2006 ، غنّى بعده في دار الأوبرا الفرنسية.

أما الألبوم الثاني عام 2011: "مغربنا" باللغة العربية – ونظراً للنجاح الكبير قام بجولات في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية بناء على دعوة الجاليات المغربية التي يحرص على لقائها سنويا منذ العام 2011 . كما فاز بجائزةMorocco World Newsعن فئة أفضل فنان مغربي للعام 2010.

وفي عامي 2009 و 2010 شارك من خلال أغنتين ديو في ألبومCompilation “Rainb”، الذي يتضمن أغاني ديو لفنانين عالميين مثل الشاب خالد وفرقةMagic System:

الأولى مع الفنانة "أمل بنت" (نجمةRnBفرنسية) والثانية مع الفنانةVita،

وقد حاز هذا الألبوم جائزة الـDisque D’Orالأوروبية وحقق من المبيعات أكثر من مليونCDفي أوروبا.

وعن خطوته الحاليّة قال الفنان محمد رضا: "يشرّفني العمل مع شركة بحجم شركة روتانا و متفائل بهذا التعاون الجديد الذي انشاءالله سيتكلّل بالنجاح لكلا الطرفين".

وقد قرّرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بطرح ألبوم الفنان محمد رضا في 20 أكتوبر الجاري من توزيع روتانا.

ألبوم الفنان المغربي محمد رضا تحت عنوان " 10# " يحتوي على 10 اغانٍ متنوّعة تعاون فى الكلمات مع المؤلفين محمد الادريسي مصطفي الطالبي ومصعب العنزي وتعاون مع الملحنين مراد كزناي محمد الشرابي ومحمد الرفاعي وقد قام الفنان بكتابة وتلحين بعض الاغاني من البومه .