قبل ساعات قليلة من إطلاقها يوم الجمعة 16 تشرين الأول بالشراكة مع 3 مهرجانات سينمائية بالولايات المتحدة الأميركية، أطلقت منصةMoviePigsفيديو تشويقي يحمل لمحة عن باقة الأفلام العربية المميزة التي سوف تقدمها إلى الجمهور في أميركا وكندا.

وتأتي انطلاقةMoviePigsبالشراكة مع مهرجان الفيلم العربي في سان فرانسيسكو، مهرجان مشاهد عربية ومهرجان بوسطن للفيلم الفلسطيني والمقرر إقامتها في التوقيت نفسه، من 16 إلى 25 تشرين الأول.

وفي مرحلتها الأولى، تستهدف منصةMoviePigsالجاليات العربية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، وتوفر المنصة الأفلام العربية المستقلة مزودة بترجمة للغة الإنكليزية، لتسهيل مشاهدتها على جمهور السينما العربي الذي يعيش في الخارج ويرغب في التواصل مع ثقافته الأصلية، بالإضافة إلى كل جمهور السينما الذي يتحدث الإنكليزية ويهتم بالسينما العربية.

MoviePigsهي أول منصة أفلام إلكترونية تتوجه لجمهور الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، حيث تقدم لهم بشكل حصري الأفلام العربية المتميزة بأعلى جودة متاحة، مصحوبة بالترجمة إلى اللغة الإنجليزية.

مستخدمو منصةMoviePigsسوف تُتاح لهم أيضاً فرصة التواصل مع صُناع الأفلام المبدعين، بهدف الترويج للأفلام المستقلة والمواهب التي قاموا بصناعتها. وفي المستقبل ستمددMoviePigsخدماتها لتشمل الأفلام المستقلة من كل أنحاء العالم.