"أعاني من تمرد ابنتي، ولا أدري ماذا أفعل معها".

هكذا كشفت الممثلة أمل محمد عن ملامح دورها في المسلسل الدرامي الجديد «الحالمون»، الذي يتشارك بطولته نخبة من النجوم، منهم أسمهان توفيق، سليمان الياسين، عبدالمحسن القفاص، عبير أحمد، بدور عبدالله، غادة الزدجالي، عبدالعزيز أحمد، لولوة الملا، خالد بوصخر، غرور، غدير صفر، منال الجارالله، فرح الهادي، سارة البلوشي وآخرون.

وعن دورها قالت محمد في حديث لجريدة الراي الكويتية "أجسد من خلال المسلسل شخصية الأم الحنونة التي تعاني الكثير مع ابنتها المتمردة، والتي يعرضها هذا التمرد للكثير من الصدمات"، معربة عن سعادتها بالعمل وبمشاركتها مع الفنانة والكاتبة أسمهان توفيق، ومثمنة تناولها للقضايا المختلفة التي تهم المجتمع الخليجي، وطريقتها في معالجة المشكلات وتقديم حلول منطقية لها من خلال أعمالها. كما أثنت على فريق العمل والجو الأسري الذي لمسته خلال التصوير.

وعن قصة العمل، قالت: "يتناول المسلسل العديد من القضايا، ويستعرض خطوطا درامية مختلفة، ويناقش العديد من الموضوعات المهمة والشائكة في المجتمع الخليجي في إطار درامي تراجيدي، ويضم عددا كبيرا من الشخصيات التي تعبر كل منها عن قضية اجتماعية مختلفة، حيث يسلط المسلسل الضوء على إشكاليات كثيرة، منها تعاطي الشباب للمواد المخدرة، وقضايا تربوية اجتماعية أخرى عديدة".