تشهد الصالات السينمائية اللبنانية منافسة قوية بين الأفلام الجديدة التي طرحت أخيرا في الصالات اللبنانية.

وقد احتلت بعض هذه الأفلام الجديدة، الصدارة في شباك التذاكر اللبناني للاسبوع 38 من العام 2015، بينما حافظ "TRANSPORTER REFUELED" و "Mission Impossible 5" على وجودهما في الـ "Top 5".

إذا احتل فيلم "MAZE RUNNER SCROCH TRIALS" المرتبة الأولى في شباك التذاكر وهو للمخرج "Wes Ball" وبطولة "Dylan OBrien" و"Kaya Scodelario" و "Thomas Brodie Sangster" و"Ki Hong Lee" و"Giancarlo Esposito"...

المرتبة الثانية احتلها فيلم "Everest" للمخرج "Baltasar Komakur" وهو من بطولة "Jake Gyllenhaal" و"Josh Brolin" و"Keira Knightley" و"Jason Clarke" و"Robin Wright" ...

في المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع فيلم "SLEEPING WITH OTHER PEOPLE" للمخرج "Lesley Headland" وبطولة "Alison Brie" و"Jason sudeikis" و"Adam Scott" و"Natasha Lyonne" و"Amanda Peet".

أما المرتبة الرابعة فيلم "TRANSPORTER REFUELED" من اخراج "Camille Delamarre" وبطولة "Ed Skrein"،" Ray Stevenson"،"Loan Chabanol"،"Gabriella Wright"،Tatiana Pajkovicوغيرهم.

وأخيراً في المركز الخامس فيلم "Mission Impossible 5" وهو من اخراج "Aleksander Bach" وبطولة "Rupert Friend" و"Zachary Quinto" و"Hannah Ware" و"Thomas Kretschmann" و"Ciaran Hinds"

وتجدر الاشارة إلى انه يمكنكم مشاهدة معظم هذه الأفلام في صالات غراند سينماز -Grand Cinemas.