تشارك الفنانة مي مطر في مسلسل "صولو الليل الحزين" ، الذي سيبدأ عرضه الليلة على شاشة المستقبل ، وذلك عبر أغنية التيتر الخاصة به وهي من كلماتها والحانها وغنائها .


وفي اتصال خاص مع مي مطر اكدت فيه لموقع "الفن" انها سعيدة جداً بهذه التجربة واضافت :"الاغنية بدأت بالعمل عليها منذ فترة طويلة قبل اتخاذ قراري بإعتزال الغناء بإستثناء الغناء الوطني والاجتماعي ، هذا اولاً، وثانياً موضوع الاغنية جميل جداً وعندما كتبتها ولحنتها طلبت ان يقدمها احد غيري بصوته ولكنهم رفضوا وتمنوا ان اقدمها انا لكي يصل الاحساس كما يجب بما انني انا من نفذها من الألف الى الياء ،بالاضافة طبعاً للموسيقى التصويرية للمسلسل حيث اعتبر هذا الشق بحد ذاته عملاً جديداً بالنسبة لي واكتشافاً جديداً لقدراتي في التأليف الموسيقي".
وعن امكانية تقديم اغنيات جديدة والعدول عن قرار الاعتزال ، اكدت لنا مي انها لن تعدل عن قرارها وهي مستمرة في تقديم الاغنيات الوطنية والاجتماعية والتي تحمل رسائل ضرورية للمجتمع .
وعن مشروع الامومة وهو الاهم بالنسبة لها اكدت لنا مي أنها تعيش اجمل ايام حياتها :"انا حامل بتوأم ذكور ، وضعي الحياتي تبدل وتغير واولوياتي ايضاً وأصبح التوأم الشغل الشاغل حتى وهم داخل أحشائي ، صحيح يوم تعب ويوم إرهاق ولكنه شعور غريب وجميل ومميز في الوقت نفسه".