حل الفنان هشام الحاج ضيفاً على برنامج "العمر مشوار" الذي خصص حلقته هذا الاسبوع لمواكبة التظاهرات القائمة في الشارع اللبناني.

واستقبل د. عماد عبيد هشام ضمن حلقة " مشوار عمر لبنان جديد".

الحاج شارك في هذه الحلقة الوطنيّة وصرخ باسم كل لبناني مذلول وموجوع ويطالب بأبسط حقوقه، واعتبر أنّ اللبناني والمتظاهر يكون مخطئًا إن طالب باسقاط الحكومة لأنّنا علينا المطالبة بالشفافية وبجردة حساب.

ونوّه أنّه يفضّل اسم "بدنا نحاسب" أكثر من "طلعت ريحتكم" لأنّ اللبناني يريد ككلّ الشركات جردة في نهاية كل سنة ومحاسبة المسؤولين.

وقال هشام أريد ان اصرخ من خلال إذاعة "لبنان الثقافة" وبرنامج "العمر مشوار" وأقول للسياسيين: "لازم نشوف حالنا فيكن مش نزغر فيكن!".

وعندما سأله د. عماد عن مشاركته في التظاهرات قال:" أنا نزلت وأطالب نقابة الفنانين المحترفين بالنزول إلى الأرض لأنّ الفنان حاله كحال كل مواطن لبناني وليس أبدًا للشهرة فأغنياتي وكليباتي منتشرة وتشهرني أكثر من نزولي إلى التظاهرة ولِمَ الغرابة عبد الحليم حافظ أكثر الفنانين إحساسًا ورقّة كان أكثر من غنّى الثورة".

وختم بأغنية وطنيّة من كلمات إميل فهد وألحان وسام الأمير بعنوان "نحنا العرب" بمشاركة فلّة الجزائريّة من كلماتها "خلّونا نعيد النّظر من بعد اللي صار..."