دمشق- حسام لبش

لم يفارق الممثل السوري فائق عرقسوسي مكانه المحبب في العيد، فتوجه إلى نادي الوحدة الرياضي، الذي يعشقه ومارس هناك هواياته المفضلة في أوقات الفراغ، مع مجموعة من الأصدقاء بعضهم في الرياضة وبعضهم في المجتمع.

وضبط عرقسوسي في مقهى تابع لنادي الوحدة الدمشقي، يلعب النرد مع أصدقاء ليضرب مثلاً في عشق الفنان للنادي الذي يحبه ويعشقه ويشجعه، بألا يتخلى عنه حتى في الأوقات التي لا تكون هناك منافسات للنادي، وكذلك عندما يكون الفنان بعيداً عن التصوير، وتكون الأجواء مواتية للأهواء.

وقال عرقسوسي في تصريحات خاصة لموقع "الفن" إنه لا يبارح نادي الوحدة ومطاعمه ومقاهيه، عندما لا تكون هناك منافسات رياضية، ولا يبارح مدرجات الملاعب عندما تكون هناك منافسات، مؤكداً أنه يحب كل النوادي السورية لكنه وحداوي قبل أي شيء آخر.

وبعيدا عن العيد وأجوائه، كشف عرقسوسي عن أن مسلسل بإنتظار الياسمين، يمنح الدراما السورية حق الشعور بالنشوة، كاشفاً عن أنه لم يكن يتوقع أن يخرج مسلسل تم تصويره في الداخل السوري بهذه القوة والجودة، لافتاً إلى أن المخرج سمير حسين يستحق أن يستخرج من هذا العمل ساعتين، يصمم بهما فيلماً للمشاركة في مسابقات دولية.

يُذكر أن عرقسوسي من أبرز نجوم المسرح السوري، وحاصل على جوائز عديدة في أكثر من 20 بلداً عربياً وأجنبياً، وكانت إبنته نور عرقسوسي آخر نتاجاته الفنية، حيث أطلقها للغناء وليس للتمثيل.