يبدو أن "وسام"، ويؤدي دوره الممثل باسم مغنية، قد اتخذ قراره الجديد بعدم الزواج من "ميرا"، وتؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور، وذلك في بداية الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "24 قيراط".

"ميرا" تتفاجأ بحبيبها "آدم"، أي الممثل عابد فهد، في المسرح، وبعد أخذ ورد تخبره عن محاولة "وسام" الاعتداء عليها فيغضب كثيراً ويغادر مسرعاً حتى يصل إلى شقيق زوجته ويحاول خنقه أثناء تذكيره بمساعدته له في السابق وانتشاله من الفقر.

يلتقي "يوسف"، مع "سامي"، أي الممثل ظافر عابدين، و"المعلم"، أي الممثل فادي ابراهيم، فيقدم للأخير "راشد"، أي الممثل مجدي مشموشي، ويقترح عليه اعتماده سائقاً لديهم فيوافق على الأمر.

ويقترح "يوسف" أيضاً تقسيم المبلغ الموجود لدى "سامي" على مبدأ النصف للمعلم والنصف الآخر لهما معاً، وفي هذا الوقت يستعيد "يوسف" ذكرى عملية النصب التي قام بها في العراق بالاشتراك مع "سامي" وافتتحا على إثرها حساباً مصرفياً مشتركاً.

"هيا"، وتؤدي لعب دورها الممثلة ماغي بو غصن، تلتقي مع "ميرا" وتقوم بمعاتبتها على علاقتها بزوجها فتنفي الأخيرة الأمر معلنة أنها عرفت "آدم" وليس "يوسف"، وينتهي الجدال بهدوء.

أما "جيهان"، أي الممثلة تقلا شمعون، فتستقبل في عيادتها زوجة حبيبها السابق "كمال" التي تخبرها أنها على علم بعلاقته بها وبأنها كانت تنتظر رؤيته أمام مدرسة الأطفال.

تبدأ "ميمي"، أي الممثلة زينة مكي، العمل في ملهى ليلي فيسهر لديها "راشد" و"نجوى"، أي الممثلة ديمة قندلفت، وفجأة تصل "سوزي"، أي الممثلة فيفيان أنطونيوس، وتطلب الطلاق.

بعد إلقاء القبض على "سامي"، الذي لم يتضح السبب بعد، يجتمع "يوسف" مع "وسام" ويعمد إلى تأنيبه على أعماله ويحرمه من الأموال التي كان من المفترض أن يمنحه إياها.