في احدى سهرات الزمن الجميل من اذاعة لبنان الرسميه، كان المستمعون على موعد جديد مع الفن الاصيل عندما استضاف الزميل مروان ابو نصر الدين مطربة منسيه من اواسط القرن الماضي وهي غائبه عن الاعلام ومقيمه في فرنسا، مطربة الغناء البلدي منى جعجع فحضرت الى مبنى الاذاعه واحيت سهرة من العمر رافقها فيها عدد من العازفين وغنت بالاضافه الى الاغنيات البلديه بعض الاغاني الطربيه .

الفنانه جعجع التي تطل على العقد الثامن من العمر تحدثت عن بداياتها منذ ان كانت في الثالثة عشرة من عمرها الى ان انتقلت الى اذاعة لبنان وتركت بعد زواجها مدة اثنتي عشرة سنه عادت بعدها الى الفن، وتقول انها تركت الفن منذ عشرين عاماً.

جعجع تحدثت عن بعض صداقاتها مع نظيراتها ومعاصريها من فناني وفنانات الزمن الجميل فذكرت نفنافه كرم وآمال العريس وسعاد ونهى هاشم وجميل ابو ديه ومهدي زعرور الذي قدمت معه برنامج "فلاح مكفي سلطان مخفي".

وتضمنت الحلقة مداخلة للباحث والشاعر الاستاذ جوزيف ابي ظاهر فتحدث عن الغناء البلدي

تاريخاً وتسمية وانواعاً ، وكذلك عن اثر هذا الغناء على اللبنانيين في بلاد الاغتراب، وتطرق ابي ظاهر الى مسألة اختفاء الموال من الاغنية اللبنانيه وكذلك المقدمه الموسيقيه ، وشرح الفرق بين كلٍ من الأغاني البلديه والشعبيه والتراثيه والفولكلوريه ، منهياً كلامه عن موجة اسماها صاخبه دخلت على العالمين العربي والغربي وطالت جميع انماط الحياة وليس الغناء فقط .