في حلقة جديدة من برنامج "ليالي رمضان" أطلّت الفنانة نانسي نصر الله مع الصحافي محمد شعيب في الخيمة الرمضانية في فندقFour Points By Sheraton Verdun.

وفي بداية الحلقة، تمنّت نانسي في هذا الشهر الفضيل أن يعم الهدوء والإستقرار والطمأنينة في لبنان، أما على الصعيد الشخصي تمنّت المزيد من النجاح والتألق لها على الصعيد الفنّي.

عن مسلسلات شهر رمضان، أكّدت نانسي أنها تتابع مسلسل "24 قيراط " حيث أثنت على قصته وعلى أداء أبطاله وعن إعجابها بالثنائيّة بين عابد فهد وسيرين عبد النور.

نانسي تحدّثت أيضا على ثنائيّة يوسف الخال ونادين نسيب نجيم في " تشيللو "، حيث أبدت إعجابها الكبير بأداء نادين نجيم في المسلسل.

وأضافت "ممازحة" نادين كانت خائنة لزوجها عابد فهد مع يوسف الخال في مسلسل "لو" لكن هذه المرة خانت يوسف الخال نفسه في تشيللو، "هاي نادين خائنة ".

وتحدّثت نانسي عن مشاركتها الأولى في برنامج "سوبر ستار" متذكّرة أولى لحظات وقوفها على المسرح حيث كانت ترتجف ومرتبكة، كما تحدّثت عن مشاركتها في برنامج "ذا فويس" وإعتبرته باباً لدخولها عالم الإحتراف. نانسي إعترفت أن "ذا فويس" هو الرقم واحد في برامج الهواة وذلك بفضل الطريقة المميزة في الإستدارة وإختيارالمشتركين.

نانسي خلال الحلقة أبدت سعادتها وإعجابها الكبيرين بالفنان صابر الرباعي حيث أدّت له أغنية مميّزة، وعن الفنان الذي تتمنى أن يجمعها ديوغنائي معه، أكّدت نانسي أنها مثلما ترى وائل كفوري وإليسا معا، وشيرين وفضل شاكر في السابق معا، فهي ترى نفسها مع الفنان وائل جسّار حيث عبّرت عن حبّها الكبير له مؤديّة أغنيته "غريبة الناس".

وعن أولى أعمالها " غبلك شي يوم " وجّهت نانسي تحيّة كبيرة إلى شركة جارودي ميديا وإلى السيد يوسف جارودي الذي فتح لها باب الإحتراف عن طريق إنتاج الأعمال، كماتحدّثت نانسي عن أغنية "بطل مجروح " التي أهدتها إلى الجيش اللبناني وقدّمتها مباشرة خلال الحلقة.

وعن التعاون مع شركة جارودي ميديا، اكّدت نانسي أنها تعتبر أن الشركة هي عائلتها ومنزلها مؤكّدة على علاقة الصداقة التي تجمعها مع نجوم هذه الشركة ميشال قزّي، كميل شمعون، وكريم الشاعر.

وعن مشاريعها المستقبليّة، أكّدت نانسي أنها تستعد لإحياء عدّة حفلات ومهرجانات في شمال لبنان، كما إنها بصدد تصوير أغنيتها الجديدة "نقطة عالسطر" مع المخرج وليد ناصيف على أن تبصر النور قريبا بعد شهر رمضان.