هبة داغر ممثلة وعارضة ازياء بدأت مشوارها في عمر 15 عاماً، تألقت داغر في كافة المجالات التي دخلتها، ودائماً ما كانت تصل الى مرادها، لم تتردد يوماً في حياتها، فكانت معظم قراراتها صائبة .

حققت هبة أرقاماً قياسية في عالم الفن، حيث قامت بتصوير 10 كليبات في سنة واحدة كان آخرها الى جانب الفنان احمد دوغان، وحازت قلب جمهورها، وكان لموقع "الفن" معها هذا الحوار .

أولاً مبروك مشاركتك بمسلسل العراب (نادي الشرق)، خصوصاً انه يضم العديد من الممثلين الكبار، أمثال جمال سليمان، أمل بوشوشة، باسل خياط وباسم ياخور

بالتأكيد كانت تجربة صعبة ولا استطيع الا ان اقول ان الوقوف امام هؤلاء النجوم ليس سهلاً، وبالتأكيد كانت تجربة صعبة ومهمة، وتعلمت منها، واكتسبت من كل واحد منهم صفة مميزة، وتعطيك هذه التجربة الثقة بأعمالك، لأنهم عبارة عن مدرسة راقية.

هل تعتقدين ان كل مسلسل يأخذ حقه خلال شهر رمضان، خصوصاً ان هناك مسلسلين يحملان إسم العراب؟

بالطبع لا يأخذ اي مسلسل حقه خلال شهر رمضان، حيث يعرض خلال هذا الشهر العديد من المسلسلات الرائعة، الا ان الوقت هو الذي يحكم المشاهد، من خلال التضارب في المواعيد.
اما بالنسبة للعرابَين، هي قصة مقتبسة عن the godfather والجميع يعرفون هذا الامر، وبذلك فإنهما يحملان الفكرة نفسها، وبالطبع هذا يؤثر سلباً على كلينا، ونحن ننتظر رأي الناس فقبل ان نحكم ما هو المسلسل الأفضل يجب ان نستمع الى آراء الناس.

الى جانب مَن مِن الممثلين تتمنين الوقوف؟
لا اعرف ماذا اقول، فبعد "العراب (نادي الشرق)" اظن انني يجب ان اطمح الى المزيد، الا انني نلت ما يكفي من خلال الوقوف أمام أمل بوشوشة وجمال سليمان، وباسل خياط، وباسم ياخور.

ماذا تخبرينا عن كليب "بعد في شي ما قلتو" للفنان أحمد دوغان والذي أنت بطلته؟
إتصلت بي المخرجة رندلى قديح، وقالت لي انها تبحث عن ممثلة، وان هذا الدور لا يناسب اياً كان، خصوصاً وان هذا الكليب كان يقوم على التحول ما بين شخصيتين "الجيدة والسيئة" من دون الكلام بل من خلال التعابير فقط، فواقفت على الموضوع.

ما هي حقيقة مشاركتك في دعاية عالمية؟
سوف اكون أول ممثلة لبنانية تشارك في مثل هذه النوعية من الدعاية، الا انني لن اصرح عن اي امور تتعلق بها، وسأتركها للوقت المناسب لأعلن عنها.

ما هي المسلسلات التي تتابعينها خلال شهر رمضان خصوصاً بوجود العديد من الفنانين المتألقين ضمن هذه المسلسلات كـ هيفا وهبي، سيرين عبد النور وماغي بو غصن؟
لم يتسنّ لي متابعة اي من المسلسلات، لأني انتهيت من تصوير مسلسلي في الأسبوع الثاني من شهر رمضان، الا انني تابعت مسلسل "مريم" من خلال مشاهدتي لبعض الحلقات على "يوتيوب"، لأنني حقاً احب تمثيل هيفا وهبي وطريقة أدائها، وانا بشكل شخصي احب هيفا، كذلك أكن الاحترام لسيرين وماغي وسأتابعهما بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة.

اخبرينا عن حادثة طريفة حصلت معكم أثناء التصوير؟

الموضوع لا يقتصر على امر واحد حيث حصل معنا العديد من الأمور الطريفة، ابرزها حين تواجدت في غرفة الماكياج في احد الفنادق في دبي، وجدت نقطتين من الدماء على "التخت" فأصبت بصدمة، ولم ينتهِ الموضوع هنا ، حيث كان الحمام ممتلئاً بالدم أيضاً، فأصبت بالذعر ولم أفكر سوى بحصول جريمة قتل وانتابني الخوف لوجود كاميرات تصوير داخل الغرفة. وكنت برفقة مديرة أعمالي في الغرفة ، لحين إكتشفنا أن المرآة سقطت على يد خبير التجميل فأسعفوه على الفور، وتركوا الغرفة على حالها.

هل ستستمرين في تقديم مسلسلك الكوميدي "مش معقول"؟
توقفت عن تقديمه ، وكانت تجربة رائعة وكان فريق العمل مميزاً لكن الكوميديا تحتاج فعلاً الى الوقت وهي صعبة جداً الا انني اكتسبت الخبرة اللازمة في هذا المجال، والآن اتجهت الى الدراما وانا احبها منذ انطلاقتي .

كلمة أخيرة

أشكر موقع "الفن" على هذه المقابلة الرائعة، لأنه السبّاق دائماً لمعرفة أمور الفنانين ومتابعة اخبارهم، واتمنى لهم التوفيق والتقدم الدائم ، وأشكر كل من دعمني لأصل الى هذه المرحلة.