يبدو أن خبر عودة "يوسف"، أي الممثل عابد فهد، أثار ردة فعل إيجابية لدى "سوزي"، أي الممثلة فيفيان أنطونيوس، التي بات بإمكانها رفع دعوى تشهير ضد شقيقتها "هيا"، وتؤدي دورها الممثلة ماغي بو غصن، تعويضاً عن توقيف زوجها إحتياطياً، إلا أن "راشد"، ويؤدي دوره الممثل مجدي مشموشي، ومع بداية الحلقة 20 من مسلسل "24 قيراط" يمنعها من تنفيذ الأمر لأن "يوسف" لم يعد كما كان.

أثناء مراقبة "جابر" لـ"شيرلي"، يكتشف وصولها إلى منزل ريفي وتظهر المفاجأة مع قيام "سامي"، أي الممثل ظافر عابدين، بفتح الباب بنفسه وأخذها بين أحضانه. أما "ميرا"، وتؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور، فبعد إجراء التمارين على مسرحيتها الجديدة، تنتبه إلى وجود "أبو شلخة"، أي الممثل فيصل أسطواني، وهو يخرج من غرفة "آدم" فتحاول الاتصال بأقربائها لإبلاغهم وعندما لا تتلقى رداً تتصل بـ"وسام"، ويؤدي دوره الممثل باسم مغنية، الذي يعمد إلى تهدئتها قبل أن يبلّغ "هيا" برغبته بالزواج منها.

"سوزي" تقوم بملاحقة "راشد" إلى منزل "نجوى عساف"، أي الممثلة ديمة قندلفت، وتدخل خلفه سريعاً، وبعد عودتهما إلى منزلهما يكشف لها أن زيارته كانت بطلب من الشرطة التي أرادت منه أن يراقب "نجوى" و"سامي" و"وسام".

وعلى الرغم من كونه المسؤول عن ملاحقتها من قبل العصابة، إلا أن "وسام" يخبر "ميرا" أن من يراقبها يبحث عن أموال "آدم" التي تحتفظ بها فتعيد إليه مبلغ الـ195 ألف دولار لكنه يبلغها أنه ليس الرقم المطلوب كونهم يبحثون عن 750 مليون دولار سبق وأن سحبها "يوسف" قبل اختفائه.

أما "يوسف" فيشعر بالغضب الشديد عندما تقول له "هيا" إن "ميرا" ستتزوج شقيقها "وسام".