أعلنت شركة "Eagle Films" للمنتج جمال سنان ، في بيان رسمي ، أنّ مسلسل "24 قيراط" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك على الـMtvوالـOsnيُحقق أعلى نسب مشاهدة بحسب مختلف شركات الإحصاء في لبنان والخليج.

وجاء في البيان الموزع على وسائل الاعلام :" ... يُحقق مسلسل "24 قيراط" أعلى نسب مشاهدة بحسب مختلف شركات الإحصاء في لبنان والخليج. حيث يتبوأ المسلسل المرتبة الأولى كالأكثر مشاهدة في كل لبنان، لا في مناطق أو شوارع، بل على مستوى لبنان بأكمله، وقد وصل في أعلى نسبة حققها في أسبوعه الأول إلى الـ 16،3 بالمئة ليتربّع على عرش المرتبة الأولى.

أما في الخليج، فالمسلسل يُحقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً وهو الأول على الـOsnالمشّفرة، بين مختلف الأعمال الدرامية التي تعرضها القناة.

إنّ الإحصاءات المذكورة متوفّرة لدى شركات الإحصاء الخاصة ولا يُمكن لأحد أن يتلاعب بها أو يعلن عكسها.

نذكر أنّEagle Filmsكانت احتفلت قبل أيام في بيروت، في إفطار ضخم أقيم في الفينيسيا، بنجاح مسلسل (24 قيراط) بحضور نجومه وبنجاح مختلف أعمالها التي تُعرض على الشاشات العربية بحضور أهل الفن والصحافة.

مسلسل (24 قيراط) إنتاجEagle Films، إخراج الليث حجو وكتابة ريم حنا وهو من بطولة: سيرين عبدالنور، عابد فهد، ماغي بو غصن، باسم مغنيّة، تقلا شمعون، ديما قندلفت، ظافر العابدين، رشا مهدي، مجدي مشموشي، طلال الجردي، فيفيان أنطونيوس وغيرهم.