توزّع الممثلة دارين حمزة، إطلالاتها على الشاشات العربية والمحلية بين "العراب - نادي الشرق" و"بيروت واو" و"أحمد وكريستينا".

وفي حديث مع جريدة "الراي" الكويتية، وعدت حمزة بإطلالات مكثفة على الشاشة الصغيرة في الفترة المقبلة، معتبرةً أن السينما تبقى خيارها الأول، وسيكون لها فيلم من إنتاجها وبطولتها تتأهب له حالياً، بالإضافة إلى فيلم "بالحلال" الذي انتهت من تصويره، والذي سيُعرض في الصالات نهاية السنة الحالية.

دارين حمزة بشّرت بتغيير كبير سيطرأ على الدراما المحلية خلال الفترة المقبلة، بعدما راهن المنتجون اللبنانيون طوال الفترة الماضية على "ممثلات جميلات فقط" لم ينجحن في التسويق للدراما المحلية وانتشارها عربياً، معوّلةً على الجيل الجديد من المنتجين لتحريك الوضع، في حال لم يقتنع الصُّناع الحاليون بخطأ حساباتهم.

وفي سؤال عن استعانة المنتجين بالنجوم، قالت حمزة:" شخصياً أجد أن عملاً بسيطاً جداً يمكن أن يحقق نجاحاً كبيراً، لأن القصة هي العنصر في العمل وتليها طريقة الإخراج، وهي أزمة كبيرة. هناك أسماء جديدة بدأت تبرز، ولكن الأزمة ما تزال قائمة لأن عددهم ليس كافياً، بل يجب أن تتاح أمام الشاشات خيارات أكبر.".

في سياق آخر اعتبرت دارين أن لبنان يعاني أزمة كتاب كبيرة وأنه يجب أن تتاح أمام الشاشات خيارات أكبر.