عبرت الممثلة المصرية هالة صدقي عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها حول شخصية "زينات"، التي تجسدها في مسلسل "حارة اليهود".

وكشفت صدقي لـجريدة الراي الكويتية عن أنها شعرت في البداية بالخوف، من فكرة تجسيد دور امرأة تدير وكراً للرذيلة في الحقبة الزمنية التي تتناولها الأحداث، وبهذا النمط الذي لم يتم تقديمه من قبل، إلا أن الأمر تحول بعد ذلك إلى عشقها للشخصية بكل ما تملكه من تفاصيل، خصوصاً الملابس وطريقة إلقاء الحوار، وأيضاً معاملتها مع الزبائن والفتيات اللاتي يعملن معها في المكان.

ورأت أن المسلسل حقق حضوراً لافتاً على شاشات رمضان، وتجاوب معه الجمهور بشكل كبير، خصوصاً أنه يتطرق إلى حقبة تاريخية لم يتم تسليط الضوء عليها من قبل بهذا الشكل، حيث يبرز كيف كان يتعايش المسلم والقبطي واليهودي معاً في ظلال من الحب والتراحم وفكرة تقبُّل الآخر.

ولفتت صدقي إلى أن هناك مفاجآت أخرى في شخصيتها لا تريد الإفصاح عنها، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل ما تزال حافلة بالأحداث المثيرة.

يذكر أن مسلسل "حارة اليهود"، يتشارك بطولته إياد نصار ومنة شلبي وروجينا وريهام عبدالغفور وأحمد حاتم ووليد فواز، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.