تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل "24 قيراط" مع تلقّي "وسام"، يلعب دوره الممثل باسم مغنية، لخبر مقتل "يوسف" ورميه في البحر على يد "جابر"، أما "هيا"، أي الممثلة ماغي بو غصن، فتبدأ باستجواب الخادمة حول رئيس الخدم "صبحي" وتكتشف بأن علاقته بزوجها كانت قوية وكان الأخير يساعده كثيراً.


"وسام"، وبعد تعرّضه للصدمة نتيجة وقع الخبر، يقوم باصطحاب "جابر" إلى منطقة معزولة ويجبره على ارتداء ملابس "يوسف" الملطخة بالدم مع وضع متعلقات الأخير بالإضافة إلى قناع أسود ومن ثم يقوم بالتقاط صور له وهو مرمي على الأرض قبل أن يفرج عنه ويذهب على التو إلى منزل نجوى، أي الممثلة ديما قندلفت، حيث توجد حبيبته، وتؤدي دورها الممثلة زينة مكي.


أما "هيا" فتستقبل ضابط الشرطة الذي يسألها عن سبب عدم تبليغهم عن اختطاف "يوسف" وتروي له حقيقة ما جرى ومن ثم تعطيه إسمين يتمحور حولهما الشك وهما "سامي" شريك زوجها، ويؤدي دوره الممثل ظافر العابدين، و"راشد" زوج شقيقتها، ويؤدي دوره الممثل مجدي مشموشي.


ملامح الغيرة على "ميرا"، أي الفنانة سيرين عبد النور، تبدأ بالظهور بشكل واضح على "آدم"، أي الممثل عابد فهد، الذي يتهمها أولاً بوجود أحدهم في منزلها ومن ثم يهاجم صديقها "آلدو" ويضربه.
ومن جهة ثانية، تقوم الشرطة بتوقيف المشتبه بهما بغية التحقيق معهما.