في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لبرنامج القمر سهران، الذي تقدمه رئيسة تحرير موقع الفن، الإعلامية هلا المر، عبر إذاعة سترايك، والذي يتم نقله مباشرةً من "قهوة الست" في أنطلياس، حلّ الفنان جورج الراسي ضيفاً على البرنامج.

الراسي بدأ حديثه عن اغنية "انت الوجود" وهي لإبنه "جو"، مؤكداً أنه لن يقوم بتغييرها، وستبقى على حالها، قائلاً "هو سبب وجودي وكل اندفاعي، وكل الامور التي أقوم بها، تعود لابني، ومصلحته قبل مصلحتي".

وعن علاقته بالمؤلف الغنائي طوني أبي كرم، أكد أنه ملحن رائع وشخص قريب مني، وأنا فخور بهذه الصداقة.

وفاجأت المر، الراسي، بسؤال عن زواجه السابق قبل 10 سنوات، حيث حرّضته للحديث عن الامر، فرّد بأنه لن يصرح عن إسم زوجنه السابقة، قائلاً: "هيدا الموضوع من عشر سنوات، وهي انسانة غالية وعزيزة على قلبي، تعمل مهندسة، ولم تدم العلاقة اكثر من سنة، بسبب بعض الخلافات".

واشار الى انه لم يقم بخيانة حاتم، مع اي انسانة، وكل ما في الأمر ان هناك بعض الأوراق التي بقيت عالقة من زواجه السابق، فاكتشف ان حبيبته الأولى لا تزال تحمل صفة "زوجته".

وعن مسقط رأسه، اكد الراسي ان الشمال هي من اجمل مناطق لبنان، التي لا تزال تحمل نكهة ورائحة "الضيعة".

ولفت الى ان منطقة الشمال زرعت فيه العديد من التقاليد والعادات منها "الشرف"، وعلى سبيل المثال الأمر الذي حصل معه بموضوع الخلاف مع جويل حاتم وظهوره الى الإعلام، فهذه الامور ترفضها منطقته".

وعن ما أعلنته جويل حاتم بأنها سترتبط قريباً، أكد الراسي أنه يتمنى لها كل الخير، وأن تتوفق في حياتها.

كما قال الراسيب أن شقيقته الممثلة نادين الراسي قامت برفع دعوى قضائية على طليقته جويل حاتم، وذلك بسبب الهجوم الذي تعرضت له من قبل جويل، وهذا الامر شقيقتي محقة فيه، لانها تعبت للمحافظة على إسمها.

اما بالنسبة لحضانة جويل لابنه، أكد الراسي أن "الطفل دائماً يحتاج الى حنان الأم، وانا اراه ثلاثة ايام في الأسبوع، مناصفة بيني وبين جويل.. وما ببزق بالصحن يلي اكلت فيه".

وعن ابنه، تمنى ان يكبر ويرافقه في حياته وييبقى بجانبه، لأن شعور الأب الذي يبقى ابنه بجانبه لا يوصف.

وعن جديده، "ما تفرحش كتير"، وهي اغنية مصرية سيقدمها قريباً، وقد غنى منها مقطعاً على الهواء.

اما بالنسبة لحبه لجويل حاتم، فصرح الراسي بانه حب فقط لناحية الأمومة، فهي ام ابنه وهو سيحميها من بعيد من اجل ابنه جو.

كما واكد جورج رفضه، دخول ابنه مجال الفن، لان هذا المجال صعب للغاية.

وعن دخول شقيقاته هذا المجال، اشار الراسي الى انه يقوم بدعمهم دائماً.

كما وجّه الراسي تحية الى شركة جارودي ميديا، التي تدير أعماله الفنية، وتحدث عن الخلاف الذي حصل بينهما سابقاً، حيث قال إن هذا الخلاف بسبب أغنية الموسيقار ملحم بركات، والتي كنت أريد أن أصوّرها على طريقة الفيديو كليب.

وعن المهرجانات التي سيحيها في الصيف، أكد الراسي ان هناك العديد من الحفلات ابتداء من اهدن الى الجنوب وبحمانا، اضافة الى المهرجانات في الخارج، خاصة في الاردن حيث يمتلك الراسي قاعدة جماهيرية كبيرة، ثم سيتوجه الى اميركا وكندا.

واشار الى ان هناك اغنيتين للوطن في ارشيفه الفني، وحالياً يحضّر لأغنية جديدة للجيش اللبناني.

وختم الراسي بتوجيه تحية للجيش اللبناني، متمنياً ان يعود كل جندي الى حضن والدته.