في إطار حملة إذاعة "راديو دلتا" الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات "العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا" (The Delta Awards Countdown)، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الأربعاء الواقع في10حزيران من العام 2015، الإعلامية هلا المر.

تحدّثت المر خلال المقابلة عن عدد من المواضيع المتعلّقة بالحفلات التكريمية، مشيرة إلى ان بعض الجوائز التكريمية في لبنان علّمت في نفوس لناس، ولكنها تتمنّى لو تكون بعض الجوائز التكريمية مقتضبة أكثر.

وقد سألها داغر عن رأيها بحفل توزيع جوائز "Murex d’Or"، أجابت المر ان هذه الحفلة باتت اليوم تشبه بشكلٍ ما مهرجانات كان السينمائيّة، وإنّ حفل توزيع الجوائز هذا نقل نفسه إلى المستوى العالمي، وإنّهم نجحوا بتنظيم برنامج فرح في ظلّ الأوضاع الّتي يشهدها لبنان، غير أنّها لا تحبّ طيبة قلب اللجنة المنظّمة الّتي تحاول أن ترضي الجميع، الأمر الّذي يجبرها بعدد كبير من الجوائز. كما اعربت عن انزعاجها من عدم حصول بعض الفنانين على جوائز رغم إستحقاقهم لها.

وأكدت المر عدم وجود أي منافسة بين موقع "الفن" وأي موقع فنّي آخر، ذلك أن لا أحد يعمل بطريقة العمل نفسها التي يعمل على أساسها الموقع.

وخلال القسم الأخير من المقابلة، عبّرت المرّ عن إعجابها بأغنية زين العمر الجديدة وصوته الجميل، الأمر الذي جعلها تتساءل عن سبب إستبعاد زين العمر من المهرجانات التكريمية وغيره من المطربين كمعين شريف، فارس كرم، نجوى كرم وغيرهم.

كما وعبّرت المرّ عن إعجابها بتصميم الجائزة الّتي سيتمّ تقديمها خلال حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015.

أمّا عن شعورها حيال استلام جائزة تكريمية، فقالت المرّ ان الأمر يعني لها الكثير لانّها استطاعت أن تكون قدوة لجميع ذوي الإحتياجات الخاصّة في لبنان، إذ أنّها استطاعت الإستمرار على الرغم من كونها شبه عمياء.

أمّا في ما يتعلّق بعدم حضور بعض المشاهير إلى الحفلات التكريمية إذا لم يكونوا مكرّمين بسبب الغيرة من بعضهم البعض، أجابت المرّ انّ هناك مكان للجميع تحت الشمس. وقد تخلّل المقابلة معايدة من هلا المر لنيكولا داغر بعيد ميلاده.