بمناسبة اليوبيل الفضي لـ Télé lumière، وبرعاية وحضور صاحب الغبطة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي والسفير الباباوي في لبنان، وبدعوة من مجلس إدارة Télé lumière بشخص رئيسها الأستاذ جاك كلاسي وبحضور بطاركة ومطارنة ورجال دين وشخصيات.

أحيت الاوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي ريسيتالا وحفلا غنائيا في باحة الصرح البطريركي في بكركي.


في القسم الأول شاركت جوقة شبيبة مار الياس انطلياس وقد ادت ترانيم دينية باربعة اصوات وباحتراف كبير مما لفت انتباه وسمع الحضور الكبير.

في القسم الثاني ادت السيدة نسرين الحصني أغنية O Sole Mio، وفي القسم الأخير كان للسيدة كارول عون شختورة والاستاذ شادي عيدموني وقفة لبنانية تراثية رائعة لكبار المؤلفين اللبنانيين. وختم الحفل باغنية بتتلج الدني.
قدمت الاحتفال السيدة جوزفين الغول، وقاده المقدم د. زياد مراد قائد موسيقى قوى الأمن الداخلي.
في نهاية الحفل كان لصاحب الغبطة كلمة شكر خلالها اللواء ابراهيم بصبوص لدعمه اوركسترا قوى الأمن وتوجه بالتهنئة لتلفزيون Télé lumière وللمقدم مراد ولافراد الاوركسترا الذين حضروا إلى بكركي في اول أيام شهر رمضان للمشاركة في هذا الحفل الكبير والبعض منهم من الطوائف المسلمة.


يذكر ان للاوركسترا حفلا انسانيا بمناسبة عيد الجد والجدة في قصر المؤتمرات يوم السبت 20 حزيران الساعة العاشرة صباحا وآخر في اليوم نفسه الساعة التاسعة مساء في نادي بقنايا.