في تغطية خاصة للفن - أطلّت الإعلامية هلا المرّ صباح اليوم عبر محطة تلفزيون لبنان في برنامج "ألف خبرية وخبرية" مع مقدمه الإعلامي شادي ريشا .

في بداية الحلقة وجهت هلا معايدة للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتمنت أن يعم السلام في الوطن العربي وأن يتم انتخاب رئيس جمهورية في لبنان .

وقالت هلا إن فريق العمل في موقع الفن -الذي تتولى منصب رئيسة التحرير فيه -يتضمن أشخاصاً كفوؤين ونشيطين وذكرت أن صاحب موقع النشرة السيّد أرز المرّ يحرص على توظيف اللبنانيين وعلى وجود جميع الطوائف .



وحين طلب من هلا ان تغني أغنية تذكرها بالطفولة غنت "بسّك تجي حارتنا" للفنانة القديرة سميرة توفيق ، ووجهت تحية لها .

وذكرت هلا من مقابلتها مع سميرة أن الأخيرة ستقدم حفلة قريباً في لبنان.

وطالبت هلا بتقدير الفنان وهو على قيد الحياة مثل الفنانة القديرة سميرة توفيق والسيدة فيروز، معتبرةً أن هناك الكثير من الطرق للقيام بالتكريم مثل القيام بتسمية بشارع بإسم الفنان وغيرها .




أما حين طلب من هلا استذكار صديق قديم استذكرت صديقاً لها هو الزميل سيرج أبو سعيد داعيةً الله أن يشفيه من مرضه .

من ناحية أخرى تحدثت هلا عن عليّة إبن الإنسان التي تعنى بعلاج الشباب من الإدمان على المخدرات ، وروت أن هذه المؤسسة قامت بتخريج الكثير من الشبان الذي كانوا مدمنين على المخدرات وتعالجوا فباتت حياتهم طبيعية ، وعدّدت هلا مخاطر تعاطي المخدرات وتأثيرها السلبي في حياة الإنسان ، شاكرةً الأب مروان غانم وكل العاملين في المؤسسة .
وذكرت هلا أن رقم الهاتف للتبرع أو طلب المساعدة هو : 08808801



وترى هلا انه بالفعل المسرح بأيادٍ أمينة مع الأخوين فريد وماهر الصباغ، معتبرةً أن شهادتها مجروحة امام الكبار الذين أشادوا بهم مثل فيديل كاسترو وزياد الرحباني وايلي شويري وغسان صليبا .

وقالت هلا ان قلبها يدق حالياً لشاب جميل.

وعن الاعمال التي أحبتها حتى الآن في شهر رمضان ذكرت "قلبي دق" لأنه كوميدي ، و"مريم" لبطلته الفنان هيفا وهبي، و"تشيللو" على الرغم من أنه مقتبس عن Indecent Proposal ، وتابعت أن مسلسل غادة عبد الرازق "الكابوس" "سرسبني" كونه كله كوابيس، وانها تريد أن تتابع "باب الحارة" لكنها لم تعرف مواعيده ، منتقدةً أمر عدم بث المواعيد للأعمال بشكل واضح في رمضان .

وفي ظل كل وسائل التواصل الإجتماعي قالت هلا إنه ما زالت الصحافة الفنية محافظة على مكانتها من خلال المصداقية والتواصل مع الفنان، وأعطت مثلاً عن ذلك أن الممثلة شكران مرتجى أوردت على صفحتها أنها اعتزلت ومن خلال اتصال موقعنا بها علمنا أنه تمت قرصنة صفحتها وهي لم تعلن ذلك .

وتابعت هلا أن ما يميز موقعنا أنه ينشر 4 أو 5 مقابلات يومياً واعتبرت أنه من الواجب دعم تلفزيون لبنان وبرامجه .

وأضافت أنه في الموقع حين يتم الإنتقادات يأتي بدون تجريح بل بهدف بناء شخص أفضل .

أما شادي فعبر عن ترحيب المحطة الكبير بهلا المر داعياً إياها أن تحضر كلما احبت نظراً لإعجاب المشاهدين بطلتها في البرنامج حيث أنها خفيفة الظل وأضافت نكهة خاصة .

وفي الختام قالت هلا للفنانين "رمضان كريم" موجهةً رسالة أن الشهرة والمال مجد باطل، وتمنت للبنان الخلاص من الإرهابيين ودعت أمهات الشهداء أن يمسحن دموعهن لأن الشهيد بطل وقديس .