هي التي يجمع الكل على موهبتها الرائعة وحضورها الآثر.

فنانة من بلاد الأرز كسرت بموهبتها المسافات فقرّبت الغرب من الشرق. انها مجموعة متناقضات، تجمع بين الأنوثة والقوة، الهدوء والتمرد، الرومنسية والقساوة ... نجمة برنامج "إكس فاكتور" وبدون منازع اللبنانية لاتويا تطل مجدداً لتتحدث عن تجربتها في البرنامج وتوقعاتها ومشاريعها المستقبلية ...

لاتويا أهلا وسهلا بك مجدداً عبر "الفن" .

شكراً جزيلاً.

بعد وصولك إلى مرحلة نصف النهائيات من برنامج "إكس فاكتور" كيف تصفين تجربتك في هذا البرنامج ؟

الخبرة التي اكتسبتها في هذا البرنامج لا تقدر بثمن. عندما دخلت إلى البرنامج كنت اعلم أنني سأخرج منه مكتسبة أمور كثيرة ولكن لم أكن اتوقع ان تكون بهذا القدر. بعد كل حلقة من المباشر كنت أشعر بأنني تعلمت أمراً جديداً في طريقة غنائي والتحرك على المسرح وحتى في شخصيتي.

وعلى المستوى الشخصي ؟

أما على المستوى الشخصي، فقد تعرفت خلال البرنامج على أشخاص أنا متأكدة انهم سيكونون جزءاً من حياتي بعد انتهاء البرنامج حتى.

هل تعتبرين أن عملية الـ "Elimination" في البرنامج عادلة وان الجمهور يحسن الاختيار والتفضيل بين المواهب ؟

هناك بعض النتائج التي صدمتني وفاجأتني.. ولكن في نهاية المطاف نحن وضعنا ثقتنا ومصيرنا بيد الجمهور . كل الذين خرجوا طعباً حزنوا لخروجهم ولكن لا خيار آخر.

من كنت تتوقعين ان يصل إلى النهائيات من فريق الفنان راغب علامة ؟

بصراحة أنا احب ندجيم وحمزة كثيراً وأنا مؤمنة بموهبتهما. هما مختلفان ولذلك كنت اتمنى ان يصل كلاهما إلى الحلقة النهائية لأنهما يستحقان الفوز باللقب.

ومن منهما أقرب اليك في البرنامج ؟

ندجيم كان أقرب شخص لي في البرنامج من بين كل المشتركين.

من كنت تتوقعين ان يصل إلى الحلقة النهائية ؟

بصراحة كنت اتوقع ومتأكدة من وصول فريق "The 5" إلى الحلقة النهائية كونه لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة.

المنافسة كانت صعبة في البرنامج خصوصاً انك كنت تنافسين اعضاء فريقك وباقي المشتركين أيضاً والذين لا يغنون اللون واللهجة نفسهما؟

بالفعل الامر صعب، وينعكس ذلك على الجمهور الذي يشعر بصعوبة كبيرة في الاختيار بيننا.

لماذا اخترت المشاركة في النسخة العربية من البرنامج ولم تتوجهي كما يفعل البعض نحو النسخ الأجنبية من هذه البرامج ؟

لن أقول لك انه ليس تحدياً كبيراً بالنسبة لي أن أغني باللغة الأجنبية في العالم العربي، ولكن في نهاية المطاف أنا فتاة عربية وفخورة جداً بذلك. لذلك أنا اعتبر انه من الجيد أن انقل جزءا من الثقافة الغربية إلى الشرق وأن اجمع بينهما في ما أقدمه. لا أعلم أين سأكون في المستقبل ولكن أنا ارى ان العالم العربي جاهز لهذا الموضوع.

هل بدأت التفكير والتحضير لخطواتك الفنية بعد برنامج "إكس فاكتور" ؟

ليس لدي جدول محدد بالامور التي سأقوم بها بعد البرنامج. ولكن انا متأكدة ان البرنامج سيفتح أمامي آفاقاً جديدة وسيؤمن لي مشاريع جديدة. ما أعرفه هو أنني سأستمر في الفن ولكن كيف ذلك فلا أعلم !

في الختام نتمنى لك النجاح ومستقبلاً فنياً ناحجاً.

شكراً جزيلا لكم واتمنى لكم التوفيق.