أعلنت الفنانة الكويتية ملاك انها انتهت من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "أمنا رويحة الجنة" الذي سيعرض في شهر رمضان الفضيل على تلفزيون "الراي".

وأكدت ملاك ان خلافها مع زميلتها هبة الدري أصبح من الماضي مشيرة إلى أن المياه عادت إلى مجاريها بينهما بفض مسلسل "أمنا رويحة الجنة".
وقالت ملاك لصحيفة "الراي" الكويتية :" أقدم من خلال "أمنا رويحة الجنة" شخصية الفتاة المسالمة الطيبة، وهي أحد عناصر الخير في المسلسل، وتتحمل ما يدور مع عائلتها، والعمل إجتماعي ويتناول العديد من المواضيع التي تهم الأسرة الكويتية والخليجية".

وعبرت ملاك عن سعادتها بالتواصل مع الفنانة سعاد عبدالله، ومواصلة العمل إلى جوارها، قائلة:" ماما سعاد، عسانا ما ننحرم منك ونتعلم أكثر وأكثر، ولا أنسى أستاذنا المخرج محمد القفاص "سامحنا إذا أذيناك"، وأخيراً المنتج عامر صباح أقول له شكراً لك لأنك دائماً تعلمنا".

وأكملت ملاك قائلة: "اجتمعت مع فريق العمل على مدار شهور، وتعودنا على بعضنا البعض، وجمعتنا الكثير من الذكريات التي ستظل حية في النفوس، وتقاربت قلوبنا كثيراً، وأصبحنا نتشوق إلى عمل قريب يجمعنا، وللأمانة جمعني العمل مع عدد من الفنانات، منهم فاطمة الصفي التي أصبحت شيئاً أساسياً في حياتي، وهند البلوشي التي تجمعني بها عشرة عمر، تمتد حتى إلى ما قبل دخول كلانا إلى مجال الفن، إلا أن المسلسل جدد علاقتنا وأصبحنا نخاف على بعض، كما أن العمل "خلانا" نتسامح أنا والفنانة هبة الدري، وأذاب جليد الخلاف السابق الذي كان بيننا، والذي انتهى إلى غير رجعة، وعبر "الراي" أوجه التحية إلى كل فريق العمل، وأعترف أن لهم جميعاً مكانة كبيرة في قلبي".