تعاقد المنتج صادق صباح مع الفنان أشرف عبد الباقي مؤسس فرقة تياترو، على إنتاج مجموعة جديدة من المسرحيات وتقديمها للجمهور ثم عرضها تلفزيونيا.


ومن المقرر عرض المسرحيات الجديدة جماهيرياً خلال عيد الفطر المُقبل، في بداية جديدة لعودة المواسم المسرحية الناجحة التي إرتبط بها المشاهد المصري والعربي.


وتضم العروض المسرحية الجديدة بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين إرتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية، والذين ينتظرهم مستقبل واعد، ومنهم على ربيع، كريم عفيفي، محمد أنور، محمد أسامة ، محمد متولي، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، دينا محسن وعدد كبير من النجوم الذين يشاركون في بعض العروض.

وأشار صباح إلى أنه سيتم اختيار مجموعة متنوعة من النصوص التي تثري المسرح علاوة على تنفيذ أحدث التقنيات المتبعة في عرض المسرحيات التي سيتولى اخراجها تلفزيونياً المخرج سعيد حامد.



ووجه صباح الشكر لإدارة محطة MBC مصر، لأنها قررت التعاقد معه على عرض النسخة التلفزيونية من هذه المسرحيات الجديدة على شاشتها بعد عرضها جماهيرياً، وأشار إلى أن تقديم هذه المسرحيات عبر القناة الأكثر مُشاهدة MBC مصر، سيُتيح الفرصة لقطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي الإستمتاع بهذه العروض المميزة.

هذا وقد أقيم إحتفال خاص بهذه المناسبه بمكتب المنتج صادق الصبّاح ضم كل فريق العمل وبحضور السيد محمد مصطفى مدير عام تسويق mbc مصر وذلك لمباركة بدء البروفات الاسبوع المقبل .