وردت الى موقع "الفن" معلومات تفيد بأن القائمين على انتاج مسلسل أمير الليل أوقفوا العمل، بسبب عدم توافر السيولة المطلوبة لإنتاجه.

موقع "الفن" اتصل بالفنان رامي عياش المتواجد حالياً في مصر للتأكد من صحة الخبر فنفاه جملةً وتفصيلا، واضاف:" انا متواجد حالياً في مصر لتصوير مشاهدي في الفيلم، وكل ما يشاع عن ايقاف مسلسل "أمير الليل" غير صحيح، فكل الممثلين المشاركين فيه يتابعون تصوير مشاهدهم في لبنان بانتظار انتهائي من تصوير الفيلم لأعود واتابع معهم، ولا صحة لكل ما يقال في هذه الموضوع".

نشير الى ان المسلسل من بطولة رامي عياش وستيفاني صليبا وهو من تأليف منى طايع وانتاج شركتي m&m و "طايع انتربرايزر" وبالاشتراك مع بيتر سمعان، ميس حمدان، نهلة داوود، والاخراج لفادي حداد.

وعن فيلمه المصري الذي لم يعلن عن اسمه بعد قال لنا عياش :"انا في مصر ونقوم بتصوير مكثف للفيلم على مدار عشرة ايام متتالية مع فريق عمل محترف من اسبانيا، ومن خلال مشاهدتي لطريقة العمل فانا اجزم باننا سنقدم فيلماً رائعاً بطريقة عمل ضخمة، عاملين شغل كتير كبير".

وتشارك الممثلة إيمان العاصي في بطولة هذا الفيلم، واوضحت في تصريح صحفي انها ستجسد دور فتاة مصرية تأتي الى لبنان وتواجه صعوبات عديدة فيساعدها رامي لتخطيها، فتنشأ بينهما علاقة حب، ويشارك رامي عياش في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، نذكر منهم الفنان عزت أبو عوف، ميرفا القاضي ،كارلا بطرس وهو من اخراج باسم كريستو وانتاج صبحي سنان.