تواصل الفنانة زهرة الخرجي تصوير دورها في المسلسل الجديد "عام الجمر" المقرر عرضه في شهر رمضان على قناة أبوظبي، كاشفةً انها تجسد من خلال العمل دورا جديدا، لم يسبق لها أن جسدته من قبل، وسيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها.

ولفتت الخرجي في حديث لصحيفة "الراي" الكويتية إلى أن أحداث المسلسل تعود إلى تسعينيات القرن الماضي، وتدور في قالب اجتماعي جميل، يحمل مضامين أسرية وتربوية، ويرصد العلاقات الاجتماعية المختلفة بين أفراد المجتمع.

"عام الجمر" من تأليف يوسف إبراهيم وإخراج عمر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنانون أحمد الجسمي، وعبدالمحسن النمر، وباسمة حمادة، وإبراهيم الحساوي، ومرعي الحليان، وأمل محمد، وأبرار سبت، وجاسم الخراز.

على صعيد آخر، كشفت الخرجي عن أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في المسلسل الجديد "دبي لندن دبي"، الذي سيعرض أيضا ضمن خارطة رمضان، وتجسد من خلاله شخصية الأم الطيبة المكافحة، التي تتحمل الكثير في سبيل أن يصل أبناؤها إلى مناصب مهمة في الحياة.

وقالت إن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوّق، ويتضمن عددا من القضايا المهمة للشباب، خصوصا الشباب الموهوبين الذين يدفعهم طموحهم إلى العمل خارج البلاد، فتواجههم الكثير من المصاعب والمشكلات.

وأضافت أن المسلسل يتضمن العديد من القصص السلبية والإيجابية التي تدور في الغربة، منها قصة الفتاة التي تفضل الهروب والابتعاد بعد علاقة حب فاشلة، والصداقة التي تنهار بين صديقين، وتتحول إلى صراع مصالح بينهما، وقصة حب تنتهي بالزواج وتزداد متانة وقوة مع مواجهة تحديات الغربة.

"دبي لندن دبي" من تأليف الكاتب البحريني الكبير عيسى الحمر، وإخراج مواطنه جمعان الرويعي، ومن بطولة عبدالعزيز جاسم، ورؤى الصبان، وسيف الغانم، ومحمد العامري.