في تغطية خاصة لموقع الفن - قدّم الإعلاميان وليد فريجي ورين سبتي حلقة جديدة من برنامج "غالا شو" ، الذي يبث عبر اثير اذاعة "البلد" (106.

5).

وحلّت الفنانة هبة طوجي ضيفة على البرنامج حيث تحدثت عن تجربتها في "ذا فويس" ، فقالت انها تجربة تحصل مرة في العمر وعلمتها الكثير من الأمور سواء من خلال التوجه إلى جمهور جديد أو التعايش مع الضغوطات الكبيرة وغيرها .

وعن الإضافة التي قدمتها مشاركتها في البرنامج قالت هبة إن البرنامج شكل إضافة لها منذ ظهورها الأول، فالناس التي لا تعرفها تعرفت عليها أكثر، سواء في الدول العربية او عالمياً خصوصاً فرنسا ، وتم تسليط الضوء عليها من قبل وسائل الإعلام حيث طلب منها الكثير من اللقاءات الصحافية والتلفزيونية في اهم الوسائل الإعلامية منها "كانال بلوس".



وتابعت أن كل هذا الإنتشار مهم ، و"لا بداية ولا نهاية" تصدرت قائمة الـ iTunes في بلدان لا تعرف التحدث باللغة العربية، هذا بالإضافة إلى فرص قدمت لها أهمها عقدها مع شركة يونيفورسال العالمية لإصدار البوم قريباً وفرص اخرى في التمثيل السينمائي والمسرحي .

وقالت هبة إنها في وضعها لديها مسؤولية كبيرة فلا يمكن ان تكون في فرنسا وتخذل جمهورها في لبنان، بالإضافة إلى الضغط الناجم عن رغبتها في ان تكون هي راضية عن نفسها .

وذكرت أن الفنان أسامة الرحباني كان دائماً موجوداً معها في التصوير ويدعمها ، بالإضافة إلى دعم اهلها وأصدقائها .


واستدركت أن المشتركين في البرنامج يعطون قوة لبعض حيث انهم لديهم الهدف نفسه ، وإيمانها من الداخل ساعدها .
أما عن خروجها من البرنامج قالت :"أفضل أن لا أحلل لماذا خرجت"، وتابعت ان بالنسبة لها المشوار كان ناجحاً والمهم هو ما سيأتي من بعده ، ولا ترى سوى أن المشوار إيجابي، بالطبع كانت تفضل ان تصل إلى النهائيات .

وذكرت هبة ان المغني البريطاني اللبناني الأصل ميكا وهو عضو لجنة تحكيم برنامج ذو فويس، كان أكيداً انها ستكمل مشوارها في فرنسا وأوروبا وكان يشعر بهذا الأمر ، وقالت إن العلاقة جيدة بينهما وتكن له احتراماً كبيراً ومن الممكن ان يكون هو لديه ظروفه وأفكاره "منبقى منحكي عنا ."

وعن انتقادها بانها كنجمة يجب ان تكون في لجنة تحكيم لبرنامج وليس مجرد مشتركة ، قالت هبة أنها لاقت الكثير من التعليقات منها الإيجابي ومنها السلبي ولكن الأكثرية تحدثوا من منطلق محبتهم لها ، "في أشخاص انتقدوا للأذى وهودي موجودين إذا نجحت أو لأ لانون عندون هيدا الضعف يللي بيحطو بحدا تاني ".

وذكرت هبة انها سعدت بأن هناك جمهور في فرنسا بات يعرفها ، فهي هذا ما كانت تريده ، بالإضافة إلى تحقيق حلمها ان تغني بالفرنسية والإنكليزية .

وعن الناس الذين شجعوها من المشاهير قالت ان هناك الكثيرين وتخاف أن تنسى احد منهم ، سواء سياسيين او فنانين وغيرهم.

وعن عقدها مع يونيفورسال العالمية قالت انها ستصدر أغاني ومن الممكن ان تصدر ألبوم ولم تقرر تفاصيل هذا الالبوم كيف سيكون فنياً ، وسيبدأ العمل على الأمر خلال أسبوعين وسيكون موجود الفنان أسامة الرحباني في فريق العمل ، ومن الممكن أن تكون الأغاني بالفرنسية والإنكليزية وبالطبع أغاني تمثل ثقافتها اللبنانية.

وعن تحضيراتها الجديدة قالت انه في 29 من الشهر الجاري ستبدأ جولتها في فرنسا ، وتعود إلى جولة "ذو فويس" وستكون فرصة للتعريف على وجه لبنان السياحي ، بعدها تطل في مهرجانات جبيبل مع الفنان أسامة الرحباني في 7 آب/أغسطس وسيكون في الحفل أوركسترا وريبيريتوار كبير وهو خليط بين الشرقي والغربي ، وسيكون هناك تأثيرات على المسرح جميلة .

ووجه وليد سؤالاً لهبة عما إذا كانت نجاحاتها أدت إلى الإخفاق في حياتها الشخصية وتحديداً من ناحية ان تكون هذه النجاحات على حساب حياتها الغرامية ، فردّت :"بس يصير عمري 40 اسالني هالسؤال"، وأضافت أنها تحب كثيراً ان تأسس عائلة وستحاول بقدر ما تستطيع ان توفق بين حياتها المهنية وحياتها الشخصية .