بحضور عدد كبير من الاعلاميين والصحافيين والمعجبين أطلق الفنان جوزيف عطية البومه الجديد "حب ومكتر" في الفيرجن ميغاستور في وسط العاصمة بيروت.

بتمام الساعة السادسة من مساء الخميس كان محبو جوزيف على موعد مع لقاء فني مميز حيث تجمعوا من كل المناطق اللبنانية ومن مختلف الاعمار لحضور توقيع الالبوم وليحتفلوا بنجاح عطية الكبير ، وإرتدوا "t-shirts" تحمل صورة جوزيف والالبوم ورقصوا وغنوا معه لمدة ساعتين.

من الملفت كان اهتمام جوزيف الكبير بالفانز فكان لهم الاولوية بالنسبة اليه حيث فضّل الغناء والتواصل معهم على اللقاءات الصحافية والاعلامية المطوّلة ، وبين كل لقاء اعلامي وآخر كان يطل عليهم ويثير حماستهم ويحييهم ليعود لاجراء لقاء اعلامي مختصر.

ومع اغنيات الالبوم المنوعة بين الرومانسي والراقص والفلكلور اللبناني الذي يتقنه جوزيف ، قام بتوقيع الالبوم لهم والتقط الصور مع حشد كبير من محبيه فكان التنظيم جيداً ولم يسجل اي خلاف او سوء تفاهم كما يحصل في العديد من حفلات توقيع الألبومات .

وفي حديث خاص مع موقع الفن عبر جوزيف عن سعادته الكبيرة بالاصداء التي يلقاها هذا العمل ، واعتبر ان حضور جمهوره ومحبيه للاحتفال معه هو الدليل الاكبر على هذا النجاح.

وقال جوزيف ان ما يميز هذا الالبوم هو التنوع الموجود فيه وبأغنياته التي غلبت عليها اللهجة اللبنانية مع وجود للاغنية الخليجية ، واشار الى ان التنوع بالنسبة له هو من اهم ما يميز اعماله.

أما مدير أعمال جوزيف الاستاذ أمين أبي ياغي فأكد لنا أيضاً ان الالبوم منوع وطريقة العمل التي اعتمدت فيه مهمة جداً ، وقال "أحب ان يأخذ العمل وقته وحقه في التحضير وبعد سنتين من الاستماع للاغنيات اخترنا المناسبة ووصلنا لمرحلة وجدنا انه لا يوجد اي اغنية غير جميلة ، فكل اغنية بالألبوم كانت مميزة".

وعن غياب الاغنية المصرية في الالبوم ، قال لنا أبي ياغي انهم لم يوفقوا بأغنية مصرية جميلة ، وأضاف "لم نكن نريد ان نضع اغنية مصرية فقط لنضع ، ربما نعوّض ذلك بأغنية مصرية منفردة جديدة في الفترة المقبلة".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.