فيما انتهت من تصوير نحو 40 في المئة من مشاهدها فيه، أكدت الفنانة والإعلامية المصرية نجوى إبراهيم، أنها لن تغير طقوسها الرمضانية من أجل مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، الذي تشارك الزعيم عادل إمام بطولته، ويشهد عودتها إلى التمثيل بعد غياب سنوات، وتخوض من خلاله سباق الموسم الرمضاني المقبل.

إبراهيم قالت لـ "الراي" إنها مشغولة حالياً بتصوير المسلسل، موضحة أنها انتهت من نحو 40 في المئة من مشاهدها، ومن المفترض أن تنتهي من التصوير تماماً خلال شهر يونيو المقبل، قبل حلول شهر رمضان الكريم.

وأضافت أنها اتفقت مع مخرج العمل، على إنجاز مشاهدها قبل حلول الشهر الكريم، لأنها تحرص على أن تعيش طقوس هذا الشهر كل عام بعيداً عن أجواء العمل، ولن تستطيع أن تغيّر هذه الطقوس.

على صعيد آخر، أكدت إبراهيم أنها حتى الآن، لم توقع عقد بطولة مسلسل "الساحر" مع الفنان محمود عبدالعزيز، والذي من المفترض أن يخوض به المنافسة الرمضانية في 2016، لانشغالها بتصوير"أستاذ ورئيس قسم"، نافية ما تردد أخيراً حول توقيعها على بطولة العمل.

يذكر أن آخر أعمال نجوى إبراهيم الدرامية كان مسلسل"قيود من نار"، والذي قدمته في العام 2007 مع الفنانين سمير صبري وأحمد زاهر.