دمشق- حسام لبش

أعلن الممثل عبد الفتاح مزين أن وجوده في مباراة كرة قدم بين الفنانين ولاعبين سابقين لمنتخب سورية في احتفالية في اللاذقية دليل على المكان الذي تواجد فيه نافيا كل الشائعات التي تحدثت عن بحثه عن دولة اوروبية ليقيم فيها.

وفي تصريحات خاصة بـ "الفن" أكد مزين أنه في سورية دائما وفي دمشق والمدن السورية، وبأنه لا يفكر بالهجرة خلافا لما أشيع في وسائل إعلام في وقت سابق.

وأضاف:" كنت في السويد بهدف الترويج لمعرض الرسم الذي سأقيمه قريبا ويتضمن رسومات تعود لي أنا، لكنني لم أبحث مسألة الإقامة في أي مكان في العالم غير بلدي".

واعتبر تواجده في اللاذقية للمشاركة في مباراة كرنفالية جمعت بين فريق من الفنانين وآخر من الرياضيين القدامى في منتخب سورية لكرتي القدم والسلة بمثابة رد وتأكيد على عنوانه الحالي.

وحول المباراة التي جرت قال:" كانت كرنفالية غير تنافسية، فيها محبة خالصة من كل الحاضرين".

واعتبر نتيجة المباراة غير مهمة مشيرا إلى أنه لو أراد ذكر النتيجة الرقمية لقال:" فزنا جميعنا على محاولات الآخرين لطمس معالم بلدنا والبهجة في قلوبنا وبنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء".

يشار إلى أن عبد الفتاح مزين يحضر حاليا لمشروع كوميدي خاص به يحاكي شخصية زاهي أفندي التي أبدعها قبل 25 عاما في مسلسل "ابو كامل" وهي لشرطي في حارة شامية قديمة لا يبدر منه إلا كل ما هو كوميدي وباعث على الابتسامة والظرافة.