دعت صالات العرض في الجامعة الأميركية في بيروت بالتعاون مع متحف ستيديليك ومكتبه، في أمستردام، إلى معرض "هذا هو الزمن، هذا هو سجل الزمن" (This is the Time.

This is the Record of the Time) والذي سيقام في قاعة بنك بيبلوس للفنون في الجامعة الأميركية في بيروت.

سيفتتح المعرض عند السادسة من مساء الخميس 26 آذار الجاري وسيستمر حتى السبت 25 تموز المقبل، فاتحاً أبوابه من الثلاثاء إلى السبت، من الثانية عشرة ظهراًَ حتى السادسة مساء، وستعرض فيه أعمال لتسعة فنانين صنعت خصيصاَ لهذا المعرض، وهؤلاء الفنانون هم كريستينا بنجوسكي، وديانا هاكوبيان، وسيباستيان دياز موراليس، وبيتر فنغلر، ودانييل جنادري، ووليد صادق، وريان تابت، وإيسمي فالك، وسينتيا زافين. وتشمل معروضاتهم التجهيز وأفلام الفيديو وشرائط الصوت والمنحوتات واللوحات.

سيكون هذا المعرض من تنسيق القيمتين أنجيلا هاروتونيان، الأستاذة في دائرة الفنون الجميلة وتاريخها، في الجامعة، ونات مولر وهي قيمة وناقدة وباحثة فنية مستقلة، والمعرض مستوحى من أغنية كئيبة تتحدث عن الشعور بأن الكارثة وشيكة والأحداث خارج السيطرة.

وسيتواجد الفنانون في قاعة بنك بيبلوس للفنون خلال الافتتاح،وعند الثامنة مساء ليلة الافتتاح سيقدم أداء صوتي في المبنى 37 خلف مرصد لي القديم في الجامعة.

ويومي الجمعة والسبت، 27 و28 آذار، سيعقد مؤتمر بعنوان "التفكير في الزمن" في قاعة المحاضرات في مبنى كولدج هول. سيفتتح هذا المؤتمر بكلمة بالانكليزية لأنجيلا هاروتونيان عند العاشرة والنصف صباحاً وسيضم ثلاث جلسات وستكون كل مداولاته بالانكليزية.