أصدر الفنّان وليد عوض كليبه الرّابع الذي تم تصويره في المانيا وقد إستغرق تصويره يومين، الأغنية تحمل عنوان "مجنونة وبحبك" من كلمات والحان طوني أبي كرم وتوزيع نيكولا شبلي، وتندرج الأغنية بخانة "الفلامينكو هاوس" ذات التوزيع الأوروبي العربي المدمج!

وقد تميّز الكليب بمشاركة ملكة جمال المانيا الينا غابريال، وفرقة الرقص العالميةFantastic 5 بقيادة الرّاقص العالمي عدنان سطوري وممثل ومقدّم برنامج الرياليتي شو العالمي أنيل كورتا وقد تم التّصوير في أفخم شوارع المانيا وفي وأرقى المرابع الليلية في اوروبا الذي لم يسبق أن صور فيها أي نجم عربي أو عالمي.

وقد إستطاع المخرج ادوار بشعلاني إظهار الفنّان وليد عوض بصورة شبابية معاصرة حيث طلّ بأربع "لوكات" مختلفة تعكس صورة الشاب المعاصر المحب للموضة والسهر، وقد أستخدمت أفخم السيارات من البينتلي الى المارسيدس cls التي لم تصل بعد الى معظم الدول العربية وإن وجدت فهي نادرة!

وتميّز الكليب بالرّوح الشبابية وبدأت المحطات الفضائية ببثه عبر موجاتها وبدأت الأغنية والكليب يفوزان بالمراتب الأولى في العالم العربي. والجدير ذكره اختيار ومشاركة النجم وليد عوض لاحياء حفل انتخاب ملكة جمال المغرب العربي لعام 2015 الذي سيقام في قبرص التركية في كازينو وفندق رويال ميريت والذي سيبث الحفل عبر الفضائيات العربية والمغربية.