إستقبلت الإعلامية رابعة الزيات ضمن "بعدنا مع رابعة" الوزير السابق وئام وهاب، مقدم البرامج والممثل ميشال أبو سليمان، الممثلة باميلا الكيك والفنان سعد رمضان.

الوزير وهاب رأى أنه لن يتم استثمار البترول في لبنان ، كما دعا إلى " أن تتحول نقمة الشعب اللبناني الى ثورة وليس الى هزيمة". وبرأيه، فإن "المشكلة في لبنان أنه لا يتم تطبيق القانون فيه وهناك عصابة تحكمه".

وعن موقفه تجاه أحداث "شارلي إيبدو" الأخيرة أكّد وهاب أنه "مع مواجهة الكلمة بالكلمة"، وتضامن مع الصحيفة لما تعرضت له من هجمات إرهابية.

وفي فقرة " لو أنا "، اختار وهاب الرئيس السابق ميشال سليمان وأكد انه " لو كان مكانه لما كان عمل على تعطيل البلد بتلك الطريقة". وبعيداً عن السياسة تحدث وهاب عن دوره كأب وعن علاقته بأولاده، وعن هوايته في تربية طيور الحمام.

أما ميشال أبو سليمان، ورداً على سؤال حول استعداده لحمل السلاح ضد اسرائيل، لفت ان "حزب الله لا يسمح للمسيحيين بالانضمام الى صفوفه"، ليوضح حينها الوزير وهاب ان "سراي المقاومة" تضمّ العديد من الشباب المسيحيين .

وأكّد أبو سليمان على استعداده لحمل السلاح ضد "داعش"، لافتاً الى أنه يحضر أبناءه لهجرة البلد لأن "لبنان للحكام وليس للشعب".

وأوضح أبو سليمان أن موفق حرب "كان قد وعده بتقديم برنامج شبيه لبرنامج الاعلامي باسم يوسف على قناة " أم.تي.في"، مؤكدً أن برنامج "هيدا حكي" لم يعرض عليه من قبل" بل هو لعادل كرم منذ البداية".

أما باميلا الكيك، فأعربت وبصراحة عن موقفها تجاه المخرج والممثل والكاتب طارق سويد، مؤكدةً أن "أعماله لا تخوله بأن يكون كاتباً". بدوره، ردّ الأخير على صفحته على موقع "تويتر" بأن الرد على الكيك "سيكون بالقضاء وليس على شاشات التلفزيونات".

وتحدثت الكيك عن كرهها للدراما التركية ،مؤكدةً أنها "تغار من المهنية عند الأتراك ومن تعلق الشعب اللبناني بتلك الدراما ".

وغنى الفنان سعد رمضان أغنيته الجديدة حصرياً في "بعدنا مع رابعة"، كما قدم العديد من الأغاني الأخرى، وكذلك غنى للمرة الأولى بمرافقة على البيانو باللغة الفرنسية لخوليو، وأوضح أن "الديو مع الفنانة الألبانية سوني جاء من باب الصدفة، وأنه أحبّ أن يشارك في عمل عالمي". كما تحدث رمضان عن حبه لقريته "برجا" و إدمانه على ممارسة الرياضة بجميع أنواعها .