لقي الفنان الفلسطيني ليث أبو جودة إستقبال كبير من جمهوره المصري الذي توافد الى صالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولة ظهر اليوم ليكون في إستقباله بالورود والكوفيات الفلسطينية والعلم الفلسطيني والمصري وحرصوا على إلتقاط الصور التذكارية معه.

وحرص كذلك عدد من نجوم ستار اكاديمي 10 على إستقبال زميلهم في المطار حيث كان كل من محمد شاهين الفائز بلقب ستار اكاديمى ومينا عطا الله ومحمد حسين في استقبال زميلهم ليث أبو جودة و قال محمد شاهين، " سبب حرصي على الحضور اليوم لاستقبال ليث فى المطار انني احبه كثيرآ على المستوى الشخصي فهو شاب قلبه طيب وليس متصنعاً ولا متكلفاً واتمنى ان يوفقه الله في خطواته القادمة لانه انسان مجتهد و يعمل على نفسه واتوقع ان أغنيته الجديدة الله يسامحنا " هتكسر الدنيا " ان شاء الله".

و كذلك عبر مينا عطا الله عن تقديره و حبه لزميله فى الاكاديمية ليث أبو جودة وقال، "ليث من اكثر الزملاء المقربين الى قلبي وكنت حريصاً اليوم ان أكون في إستقباله فى المطار في أول زيارة له بعد البرنامج لمصر وليث فنان محبوب جداً كما ترى فها هم محبوه قد خرجوا لاستقباله بالورود واتمنى له كل النجاح والتوفيق".

وكذلك عبر محمد حسين عن سعادته بقدوم ليث للقاهرة وقال، "أعتبر ليث أكثر من أخ و لقد تقاربنا كثيرآ حينما خرجت من الاكاديمية وعدت مرة أخرى وحينما خرج ليث من الاكاديمية كان دائم السؤال عني على عكس زملاء آخرين كنت أتوقع منهم هذا ولم يحدث وقد توطدت علاقتي بليث جدآ و حاليآ أعتبره أخي فكان لابد ان اكون أول من يستقبله في المطار".

وحضر أيضاً السيد سليم التلولي نائب المستشار الثقافي بالسفارة الفلسطينية بالقاهرة نائباً عن السفير الفلسطيني بالقاهرة جمال الشويكي لأستقبال النجم ليث أبو جودة".

و فور وصول ليث أبو جودة وخروجه من صالة المطار اندفع المعجبون والمعجبات من جمهوره المصري لإلتقاط الصور التذكارية معه ولبى ليث طلباتهم جميعاً ووعدهم بلقاء قريب في حفل عيد الحب يوم الرابع عشر من شهر شباط/فبراير في ساقية الصاوي.