حققت الفنانة التونسية يسرا محنوش نجاحا كبيرا في أغنيتها الأخيرة "بنهار" حيث نالت المراتب الأولى في عدد من الإذاعات العربية، كما تصدّر الكليب الخاص الذي صورته مع المخرج فادي حداد استحسانا جماهيريا واعلاميا مميزا.

في الوقت الذي تحصد فيه يسرا نجاح "بنهار" تفاجأ جمهورها بإصدار أغنية جديدة بصوتها تحت عنوان "ما فينا" للشاعر فراس جبران ضمن ألبوم حمل عنوان "Part Of My Life".

وفي هذا السياق، يهم المكتب الإعلامي للفنانة يسرا محنوش أن يوضح الآتي:" تعتبر يسرا أغنية "ما فينا" من أقرب الأغنيات إلى قلبها إذ أقبلت على تلحينها وغنائها بعد أن سمعت كلماتها بوقت قليل فتشرّفت بها خصوصاً لأنها من توقيع أقرب أصدقائها وأكثرهم حساسية وفنا وابداعا فراس جبران. تؤكد يسرا أن فراس أراد أن يفرحها ويفاجئها في إطلاق هذه الأغنية وقد فعل ذلك في الحقيقة ولكن يبقى لها بعض التحفظات على إصدارها من دون توزيع موسيقي كامل إضافة إلى توقيت إطلاقها المتضارب مع إصدار أغنيتها الأخيرة "بنهار".

يهم يسرا أن تبارك لصديقها الشاعر فراس جبران على ألبومه الأول وتثني على موهبته وفنه آملة أن يحقق العمل الانتشار والنجاح المطلوب كما تؤكد أن إقدامها على هذا العمل أتى من باب محبتها لجبران ووفاء منها لصداقتهما كما تعد جمهورها بأعمال فنية كثيرة في القريب العاجل أنجزت بعضها والبعض الآخر قيد التحضير ومنها من نص المبدع فراس جبران".