دخل زافين ستديو "بلا طول سيرة" في الحلقة الاولى من العام 2015 الساعة 9:30 مساءً على أنغام البيانو مع المميز جورج طنب، نجم الموسيقى الكلاسيكية في لبنان.

الحلقة التي تزامنت مع عيد الميلاد عند الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي، طرحت اسئلة عن ارتباط الميلاد بالثلج والطقس العاصف، في حين ان الانجيل يتحدث عن رعاة ينامون في البراري. الثلج.. والنجمة.. والمغارة.. والحيوانات وتاريخ ولادة المخلص باليوم والسنة والساعة: ما هي الحقيقة وما هي الخرافة؟ وما الفرق؟

في حوار معه، تحدث استاذ الكتاب المقدس في جامعة الروح القدس – الكسليك، رئيس دير مار الياس الاب جوزيف ابي رعد عن خمسة أخطاء شائعة عن ليلة الميلاد، كما تحدث عن معاني الميلاد.

فرقة "اوف شو لذيذ" من جديد في استديو بلا طول سيرة لتتسلم جائزة البرنامج لافضل تجربة اجتماعية لبنانية عن فيلم بعنوان "رجال في الكعب العالي". وقد وصف وجيد الحتي وسماح الحكيم مراحل التجربة التي قاما بها وكيف انطلقت هذه المبادرة. وتحدثا عن جائزة المرتبة الاولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي فازا بها منذ أسبوعين عن أفضل فيلم قصير "30 ثانية" عن روح المغامرة في مسابقة "Virgin Galactic" العالمية التي شارك فيها أكثر من 25 بلد.


كما افتتح زافين العام الجديد باستضافة مجموعة من الشخصيات اللبنانية المميزة في حقول الفن والطب وادارة الاعمال:
الدكتور رولان طنب، عميد كلية الطب في الجامعة اليسوعية، وطبيب جلد مشهور، تم انتخابه في العام 2014 كأمين عام للجنة الدولية الحكومية لاخلاقيات البيولوجيا التابعة لمنظمة الاونيسكو. ناقش د. طنب خلال الحلقة الاخلاقيات الطبية وتطرق الى كيفية التعاطي مع الجينوم البشري.

مركز ريفيفا للخلايا الجذعية في مركز الشرق الاوسط الصحي فاز بجائزة الابتكار في الدورة التاسعة لمؤتمر السياحة العلاجية في مجمّع محمد بن راشد الطبي الكاديمي في دبي. وتحدث رئيس مجلس الادارة المدير العام للمركز الدكتور البير عازار عن المركز، وهو الاول من نوعه في الشرق الاوسط الذي يعنى بالخلايا الجذعية بمعايير عالمية في مراحل التخزين والجمع والعلاج.

سيدة الاعمال لميس جوجو، صاحبة ومؤسسة"سمايل هولدينغز" فازت في شهر تشرين الثاني بجائزة ستيفي العالمية كأفضل شخصية ادارية للعام 2014 في الشرق الاوسط، وقدمت اللعبتين التثقيفيتين زينة وليلى ضمن قصص لبنانية ومدى اهميتهما بالنسبة الى الاطفال.

المؤلف الموسيقي الشاب جورج طنب، اصغر ملحن ومؤلف موسيقى لبناني تعزف له الاوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية بقيادة المايسترا الاميركية من اصل لبناني جوانا الناشف، شارك زافين والمشاهدين عدة معزوفات مميزة بينها معزوفة ألّفها والده الموسيقي سمير طنب لوالدته منذ 22 عاماً. وتحدث طنب عن اهمية هذه التجربة ، موضحا انه دخل عالم الموسيقى منذ طفولته حيث ربي في كنف عائلة موسيقية.

وفي غرفة العمليات، عرضت اجمل صور سيلفي تلقاها البرنامج في اطار مسابقة افضل سيلفي للعام 2014، وتم اختيار عشر صور، على ان تعلن النتائج عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقدم جائزة الف دولار للفائز في الحلقة المقبلة.


وتغيّر موعد البرنامج مع حلول العام الجديد ليصبح الموعد ثابتاً يوم الثلاثاء الساعة 9:30 مساءً على شاشة تلفزيون المستقبل.