بعدما حققت نجاحاً كبيراً، وظلت راسخة في قلوب الجمهور، أحب الفنان اللبناني هاني العمري ان يطل من جديد على جمهوره بالصورة من خلال كليب أغنية "مشتاق أضمك"، التي يؤكد أنها كانت وجه الخير عليه، بحيث كانت العمل الثاني الذي قدمه في مشواره الفني.

وعلى هامش حفل إطلاق الكليب الذي حضره كل من الفنان إحسان صادق، جورج الصافي، طوني أبي كرم وغيرهم من أهل الفن والصحافة، كان لموقع "الفن" دردشة مع الفنان هاني العمري الذي اشار الى انه قرر منذ فترة بعيدة أن يصور كليب لأغنيته "مشتاق أضمك" ولكن الظروف لم تسمح حينها لأنه كان مشغولاً بأغنيات أخرى.

وأضاف :"مشتاق أضمك" هي التي عرّفت الناس بهاني العمري على انه مطرب الإحساس والعاطفة، واحببت ان اجسدها بالصورة بعدما كانت بالصوت فقط، وهذه الأغنية كانت ملتقى العشاق، وهي ما تزال تعيش في قلوب الناس، وأنا مؤمن بهذه الأغنية وانها ستبقى ولن تموت، واقل ما يمكن ان افعل مع هذه الأغنية ان استطيع تصويرها وإيصالها للجمهور بالصورة المناسبة، وهذا كان همي وتعاونت مع مديرة اعمالي ناتاشا نهرا التي اخرجت الكليب ليظهر بصورة مميزة للجمهور".

وعن أعماله الجديدة اشار العمري الى انه بصدد التحضير لأغنية جديدة بدأ العمل بها، وخلال شهرين او ثلاثة سينتهي من تصويرها وستكون موجودة في الاسواق وعبر الشاشات .

وفي كلمة أخيرة لموقع "الفن" شدد العمري على انه من متابعي موقعنا، وقال "الصحافة دائما موجودة الى جانبي والله يقدر كل فنان على مكافأة الصحافة التي تكون دائماً معنا، شكراً لوجودكم".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.