استقبلت الفنانة رولا سعد كلاً من الاب فادي تابت والممثلة زينة دكاش والتينور ايليا فرنسيس في الحلقة الثالثة من الموسم الثاني من برنامج "ليالي الانس" ، والخاصة بـ "عيد الميلاد المجيد" .

رفض الاب فادي تابت مقولة " merry Christmas" واعتبر انها لا تمت الى عيد الميلاد المجيد بصلة، كما قال ان وضع حرف "x" بدلا عن "Christ" فيها يعني الغاء وجود المسيح وهو امر غير مستحب وترفضه الكنيسة كما ترفض التبصير ، وتحدث عن اعماله الجديدة ، وقال انه كان ليكون ضابطا في الجيش لو لم يكن رجل دين. الاب تابت غنى برفقة المايسترو ايلي العليا وفرقته على المسرح.

من جهتها الممثلة والمخرجة والمعالجة بالدراما زينة دكاش تحدثت عن الجمعية خاصتها " كاثارسيس"، وعن فيلميها " 12 لبناني غاضب"، و يوميات شهرزاد" الذي يعرض اليوم في دور السينما اللبنانية ، وقالت ان خيارها كان ان يعرضا في الخارج قبل عرضهما في لبنان. اغلى هدية تلقتها هي ابن اختها الذي ولد في ايام العيد المجيد.

التينور ايليا فرنسيس تحدث عن مفاجآت يحضرها للعام 2015 وعن ديو بينه وبين الفنان رامي عياش من غير ان يذكره ، وقدم مجموعة من الاغنيات على المسرح مع المايسترو الذي تحدث عن اهمية هذا العيد خصوصا انه يجمع العائلة كلها.

تلاميذ مدرسة الحكمة قدموا "مدلي" لمجموعة من اغنيات الميلاد بادارة مدرسة الموسيقى الاستاذة نسرين الحصني التي دربتهما مع استاذ الموسيقى طوني البايع، بدروها رولا قدمت مع جيو وشربل اغنية جديدة خاصة بالعيد تحت عنوان " الميلاد لكل الناس " من كلمات معدة البرنامج ندى عماد خليل والحان الفنان توفيق التنوري وتوزيع المبدع طوني سابا.

تم عرض ريبورتاج عن " اميلي" المسنة والمريضة والتي بحاجة الى علاج دائم علما ان باب التبرع مفتوح بشكل دائم في البرنامج .

حلقة، السبت 27 كانون الاول - شاشة otv.

"ليالي الانس"، منتج منفذ نانسي حداد، إخراج الياس عبود، تنسيق الضيوف والاعداد ندى عماد خليل.